Skip to Content
flydubai

التعليق على الصورة: فلاي دبي تفوز بجائزة أفضل ابتكار في مجال الإيرادات الاضافية من خلال نظامها الترفيهي في حفل جوائز الخطوط الجوية المنخفضة التكلفة "بدجييز" للعام 2012

حصدت فلاي دبي جائزة أفضل ابتكار في مجال الإيرادات الاضافية من خلال نظامها الترفيهي في حفل جوائز الخطوط الجوية المنخفضة التكلفة "بدجييز" للعام 2012 ، والذي أُقيم في لندن، المملكة المتحدة.

يعتبر حفل جوائز الخطوط الجوية المنخفضة التكلفة السنوي محفلاً لتكريم إنجازات قطاع الطيران الاقتصادي والتعريف بأهم اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع. حيث أدلت لجنة من الحكام المختصين في هذا المجال بأصواتها مُشيدةً بالإنجاز الذي حققته فلاي دبي في ابتكار منظومة جديدة للاستمتاع بنظام ترفيهي غنيّ المحتوى على متن رحلاتها. ويثبت هذا الأمر التزام الناقلة بتقديم افضل الخدمات لمسافريها مع أسعار منخفضة التكلفة.

وفي هذه المناسبة، علّق السيد غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، قائلاً: "يشكّل الفوز بهذه الجائزة إنجازاً بارزاً لفلاي دبي، حيث يؤكّد مكانتنا كشركة رائدة في قطاع السياحة والسفر في المنطقة. ونفتخر بكوننا شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تعرض الافلام بتقنية العالية الوضوح عندما أطلقنا النظام الترفيهي في نوفمبر تشرين الثاني 2010. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر لجنة التحكيم لأصواتها التي تشكل شهادة حية لتمييز فلاي دبي."

أطلقت فلاي دبي في مطلع شهر اَذار من هذا العام محتوى نظامها الترفيهي الجديد على متن طائراتها لتقدم لمسافريها كماً هائلاً من البرامج الترفيهية وأرشيف أغنى من الموسيقى وأفلام أكثر من أية ناقلة اقتصادية أخرى في العالم.

تخطى النظام الترفيهي الجديد من لوميكسيس بتقنية "الألياف إلى شاشة ®" آفاقا جديدة بفضل تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تمكن من عرض أفلام عالية الوضوح للمرة الأولى على متن الطائرة. فلاي دبي تقود الطريق مرة أخرى مع زيادة غير مسبوقة من الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى. و طرحت الناقلة الاقتصادية نموذج الدفع الجديدة لاختيار باقة من باقات برامج التلفزيون و الموسيقى و الافلام ابتداءً من 10 دراهم بدلاً من النموذج السابق الذي كان قائماً على الدفع مقابل الاختيار الواحد، مما يقدم أفضل قيمة مقابل المال للمسافرين.

إن المحتوى الترفيهي الجديد يقدم للمسافرين خيار مشاهدة أي من الـ 190 فيلم من أفلام هوليوود وبوليوود والافلام العربية - أي بزيادة 1000 ٪ مقارنة بالمحتوى القديم الذي تضمن 16 فيلم. تعرض فلاي دبي الأفلام الجديدة في دور عرض السنيما بالإضافة إلى 10 أفلام حققت أعلى الإيرادات على الإطلاق. هذا بالإضافة إلى 150 برنامج تلفزيوني و300 ألبوم موسيقي ، وتوفر أكثر من 800 ساعة من المحتوى الترفيهي من دون توقف.

يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني flydubai.com، أو مركز خدمة العملاء +971 4  231 1000، أو مكاتب السفريات التابعة لفلاي دبي و شركاء السفر. كما يكمن أيضاً التعرَف على اَخر عروض تأجير السيارات و تأمين السفر عبر زيارة الموقع الالكتروني. 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445