flydubai

فلاي دبي تبدء سنة جديدة بعقد جديد

توقّع الناقلة صفقة مع شركة أم كاب لتمويل أول طائرتين سيتم تسليمهما السنة المقبلة

الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2011 — أعلنت فلاي دبي، الناقلة الإقتصادية الرائدة في دبي، عن توقيع اتفاقية مع شركة "م س أفياشن بارتنرس" أم كاب لتمويل أول طائرتين من طراز بوينج 737-800NG المقرر إستلامهما العام القادم.

تم الإعلان عن توقيع عقدين مع أم كاب خلال فعاليات معرض دبي للطيران، مدة العقد الواحد ثماني سنوات ينص على بيع وإعادة تأجير طائرتي فلاي دبي ، تمثل هذه الاتفاقية استثمارا بقيمة 160 مليون دولار وفقاً للسعر المدرج للطائرة الواحدة. هذه أولى صفقات فلاي دبي تلبية للطرح الذي أصدرته في وقت سابق من هذا العام سعيا لتمويل جميع عمليات تسليم الطائرات في عام 2012.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي : "لقد أسرنا الاقبال الكبير لتمويل عملية تسليم الطائرات في العام المقبل. لقد تلقينا العديد من العروض لكل طائرة ، وهو موقف نحسد عليه ، مما يجعلنا على ثقة بأن لدينا شراكة قوية مع أم كاب.

واضاف:"ان التوسع السريع الذي حققناه حتى الآن سيستمر إنشاء الله بنفس الوتيرة في عام 2012، لذلك نحن نتطلع إلى بناء أسطول يدعم هذا التوسع ويخدم ركاب أكثر في مختلف النقاط في شبكتنا".

ومع وصول الطائرتين الجديدتين من خط إنتاج بوينغ في سياتل، في شهري يناير وفبراير عام 2012 ، يصل حجم أسطول فلاي دبي الى 23 طائرة من طراز بوينج 737-800NG في أقل من ثلاث سنوات من بدء التشغيل. و قد سبق ووقعت فلاي دبي عقد في وقت سابق من هذا العام لتمويل طائرتها الواحدة و العشرين ، و التي من المقرر استلامها من خط الإنتاج في سياتل ، الولايات المتحدة ، الشهر المقبل.

وقال تاتسو ساتو ، الرئيس التنفيذي لشركة أم كاب : " كوننا أيضا شركة فتية ، نرى الكثير من تضافر الجهود مع فلاي دبي لذا يسرنا الفوز بهذا العقد ، الذي يعزز علاقاتنا مع شركات الطيران. نحن الآن مسؤولون عن تمويل ثلاث طائرات لفلاي دبي ، والذي يعد انجازا ممتازا بالنسبة لنا ".

تقدم فلاي دبي منتجاً متميزاً بسعر تنافسي للغاية من خلال النموذج الاقتصادي الذي تعتمده حيث يدفع المسافرون مقابل الخدمات التي يريدون الحصول عليها فقط. جميع أسعار الرحلات للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. و يمكن إضافة حقيبة 20 كيلو غراماً مقابل 50 درهم إضافي، أو اختيار مقعد أمامي ذات مساحة إضافية مقابل 100 درهم إضافي.

وتنطلق رحلات "فلاي دبي" من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.

 

Close

Published with Prezly