flydubai

فلاي دبي تضيف كراكوف وكاتانيا الى شبكة وجهاتها الاوروبية

الناقلة تخدم الوجهتنين الجديدتين بطائرة ماكس 8

الأربعاء، 6 ديسمبر، 2017 —  

كشفت فلاي دبي اليوم عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الاوروبية اعتبارا من العام المقبل وهما كراكوف البولندية وكاتانيا الايطالية لتكون بذلك اول ناقلة اماراتية تخدم هاتين المدينتين برحلات مباشرة يوميا.

وستبدا الناقلة خدمة المحطتين الجديدتين اعتبارا من 8 ابريل و13 يونيو 2018 على التوالي وهما اولى محطات فلاي دبي في كل من بولندا وايطاليا.

وستشغل الناقلة على هاتين الوجهتين طائرة بوينغ 737 ماكس الجديدة لترتفع وجهات فلاي دبي الى اكثر من 100 محطة في 47 بلدا حول العالم.

 

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي "  اطلاق الخدمات الجديدة الى كل من كراكوف وكاتانيا يؤكد التزام فلاي دبي بفتح المزيد من الوجهات الجديدة انطلاقا من مركزنا التشغيلي في دبي وهو يأتي ضمن سعينا لتوسيع شبكتنا وتوفير مزيد من الخيارات امام المسافرين ، الوجهات الجديدة تؤكد على التزامنا لتوفير خيارات اضافية امام مسافرينا لاستكشاف وجهاتنا مع تنامي اعداد المسافرين على وجهاتنا نتيجة لنمو عملياتنا واتفاقيات الرمز المشترك".

وستبدا رحلات فلاي دبي الى كراكوف اعتبارا من 8 ابريل 2018 مما يعزز حضور الناقلة في شرق ووسط اوروبا حيث تضم شبكة وجهاتها اليوم كل من بلغراد وبراتسلافا وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو وصوفيا لترتفع وجهات الناقلة في اوروبا الى 24 محطة. وتشتهر كراكوف بمعالمها البارزة ومن اهمها المدينة القديمة حيث يمكن للزوار التجول داخلها اضافة الى  متنزه بلانتي الاكبر في المدينة.

وياتي اطلاق رحلات الى مدينة كاتانيا الايطالية ضمن خطة الشركة في تنويع وجهاتها حيث ستبدا رحلاتها الى هذه المدينة اعتبارا من يونيو 2018  وهي اولى وجهات الناقلة الى جنوب القارة الاوروبية. وتقع كاتانيا في جزيرة صقلية احدة الوجهات السياحية المشهورة في ايطاليا . وتوفر الرحلات للمسافرين من دبي ودول مجلس التعاون  فرصة الاطلاع على العديد من الانشطة واستكشاف المواقع التاريخية في المدينة وخاصة جبل ايتنا الجبل البركاني الشهير في المدينة.

وستضع طيران الامارات الرمز المشترك على كلا الوجهتين ضمن اتفاقية الشراكة بين الناقلتين وسيتاح لمسافري الناقلتين الفرصة للسفر الى العديد من الوجهات في العالم عبر دبي.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية للامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة" ستكون فلاي دبي اول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة الى كل من كراكوف وكاتانيا، ونحن سعداء ببدء عملياتنا الى جنوب القارة الاوروبية لاول مرة". " لقد رأينا طلبا متزايدا على وجهاتنا الصيفية التي اطلقناها هذا العام ، ولذلك قررنا توسيع هذه الخيارات امام مسافرينا لاستكشاف المزيد من الوجهات ، كما ان رحلاتنا الى كراكوف وكاتانيا سيسهم في مزيد من تدفق حركة التجارة والسياحة".

وتحرص فلاي دبي على توفير خيارات ومرونة اكبر للمسافرين وستكون رحلات كراكوف وكاتانيا ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات. ولمزيد من الراحة للمسافرين سيتم خدمة هاتين المدينتين بطائرة بوينغ 737 ماكس الجديدة .

وكانت الناقلة قد عرضت طائرة ماكس 8 الجديدة خلال معرض دبي للطيران في نوفمبر الماضي  وسوف وسوف تشكل اضافة قيمة لاسطول الشركة خلال السنوات المقبلة. كما ستعمل الطائرة الجديدة على تحسين فاعلية العمليات واداء الاسطول بشكل عام في الوقت الذي توفر فيه مزيدا من معايير الراحة والمرونة للمسافرين. 

المسرح الروماني في كاتانيا
قلعة كراكوف
كاتانيا