Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تعرض برنامج " OPEN للمكافآت امام زوار سوق السفر العربي

عرضت فلاي دبي ولاول مرة امام زوار معرض سوق السفر العربي برنامج " OPEN " للمكافآت وهو البرنامج الذي اطلقته الناقلة قبل ستة شهور وحقق نجاحا كبيرا في مختلف اسواق المنطقة بفضل المزايا والشراكات التي يعرضها للعملاء  من اعضاء البرنامج .

وجذب البرنامج اعضاء من اكثر من 200 جنسية وهو يقوم على جمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة .واستحوذت الهند على العدد الاكبر من عملاء البرنامج وبنسبة وصلت الى 12 %  من اجمالي اعضاء البرنامج فيما حلت الباكستان ثانيا والمملكة العربية السعودية ثالثا وروسيا رابعا والامارات خامسا مما يعكس التنوع الكبير في شبكة فلاي دبي وقاعدة عملائها.  

وتعليقا على اطلاق هذا البرنامج قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " لقد عملنا على اعادة تعريف مفهوم السفر للناس في مختلف انحاء المنطقة من خلال منحهم  حرية الاختيار في الانفاق عند السفر سواء كان للاعمال او للترفيه" . " نأمل من مسافرينا ان يروا  تلك المزايا التي يوفرها هذا البرنامج بطريقة سهلة ومباشرة والتمتع بالمزيد من العروض والشراكات" .

ومنذ اطلاق البرنامج جاءت 50 % من نقاط المكافآت وصرفها من المقيمين في الدولة تلتها السعودية ثم الكويت ولبنان. وتستحوذ الفئة العمرية بين 31-50 على 60 % من مجموع اعضاء برنامج " OPEN  " فيما تشكل  الفئة العمرية بين 21-30  نحو 25 % من  اجمالي الاعضاء.

ومن جهتها قالت ناهد الخييلي نائب الرئيس للعائدات الاضافية في فلاي دبي ان الناقلة ملتزمة بتوفير منتجات مبتكرة تعزز تجربة السفر لعملائها موضحة انه تم تصميم هذا البرنامج ليكون اكثر مرونة وشفافية واكثر سهولة للانفاق  بحيث يعطي مكافأة للاعضاء عن كل دولار يقومون بانفاقه مع فلاي دبي.

وقالت اننا في فلاي دبي مستمرون في توسيع  شراكاتنا  مع المزيد من العلامات التجارية المرموقة في قطاعات الضيافة والسفر والتجزئة لتمكين اعضاء  برنامج " OPEN “  من اكتساب المزيد من النقاط في مختلف معاملاتهم واستبدالها برحلات مع فلاي دبي او ترقيه درجة السفر وغيرها من الخيارات في اي يوم وعلى اي وجهة.

 اطلق برنامج " OPEN "   للمكافآت فلاي دبي بطاقة ائتمان ذات علامة تجارية مشتركة لأول مرة مع بنك دبي الإسلامي في الإمارات العربية المتحدة والتي تسمح لأعضاء البطاقة كسب ما يصل إلى ثلاث مرات أكثر من نقطة على المشتريات محليا أو دوليا.

لمزيد من المعلومات حول برنامج " OPEN  " للمكافآت  يرجى زيارة  موقع flydubai.com/OPEN

 

 لاعضاء البرنامج يمكن الاتصال ب

 (+971) 600 544 445 or email to [email protected]

ولاعضاء الفئة الذهبية يمكن الاتصال ب

 (+971) 600 59 55 59 or email to [email protected]

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445