Skip to Content
flydubai
10 وجهات فريدة تنضم لشبكة فلاي دبي خلال الصيف

10 وجهات فريدة تنضم لشبكة فلاي دبي خلال الصيف

• الناقلة تستأنف رحلاتها إلى الوجهات الصيفية الموسمية اعتباراً من 23 يونيو • نمو شبكة الناقلة الى اكثر من 100 وجهة وزيادة الرحلات للوجهات الحالية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ​ 09 مايو 2022: أعلنت فلاي دبي أنها ستسير رحلات إلى عشر وجهات فريدة اعتباراً من 23 يونيو. ويشمل ذلك استئناف رحلاتها ​ إلى الوجهات الصيفية الموسمية ذات الشعبية العالية بين المسافرين مثل بودروم وميكونوس وسانتوريني وتيفات .

ومنذ بداية عام 2022 ، أطلقت فلاي دبي رحلات إلى ست وجهات جديدة شملت العلا أحدث وجهاتها في المملكة العربية السعودية ، وكذلك استئناف الرحلات إلى محطتها الثانية في اسطنبول وهو مطار صبيحة كوكجن.كما ​ نمت شبكة الناقلة إلى 100 وجهة مع بدء الرحلات إلى عشر وجهات إضافية وخاصة الوجهات الصيفية الموسمية.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسعدنا أن نرى شبكتنا تصل إلى آفاق جديدة مع انضمام المزيد من الوجهات هذا الصيف. لقد رأينا خلال السنوات القليلة الماضية اهمية وقيمة هذه الوجهات الموسمية لتلبية الطلب المتزايد على السفر. لقد مكّننا نموذج أعمالنا القوي وأسطولنا المتنامي من توفير المزيد من خيارات السفر لركابنا بالإضافة إلى زيادة السعة على الوجهات الحالية بما في ذلك بودابست وجزر المالديف وزنجبار. نتطلع إلى بدء عملياتنا إلى هذه الوجهات الجميلة ، والتي ستحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين من دولة الامارات ​ ومن جميع أنحاء شبكتنا ".

قامت فلاي دبي بتوسيع شبكتها في وسط وشرق أوروبا خلال السنوات الماضية إلى أكثر من عشرين وجهة تشمل وجهات شعبية مثل بلغراد وبودابست وليوبليانا وبراغ ونابولي وسراييفو وسالزبورغ ووارسو. خلال فصل الصيف ، ستنمو شبكة الناقلة في أوروبا بشكل أكبر مع بدء الرحلات إلى دوبروفنيك وميكونوس وبيزا وسانتوريني وتيفات وغيرها.

وتعليقًا على إطلاق الرحلات ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "لقد شهدنا طلبًا متزايدًا من الوجهات التي نعمل إليها في أوروبا ، الأمر الذي مكننا من إضافة المزيد من الرحلات على وجهات المعتادة مثل بودابست وكاتانيا وسالزبورغ. سنبقى ملتزمين بربط المزيد من الأسواق غير المخدومة بدولة الإمارات ​ وتوفير ​ تجربة سفر موثوقة ومريحة لركابنا. الخدمات والمنتجات المتطورة على متن مقصورة الطائرة في اسطولنا والذي يتميز بمقاعد ذات أسرة مسطحة في درجة الأعمال ومقعد أكثر راحة في الدرجة السياحية ، يعني أن المزيد من الناس سيستمتعون بالقيمة الكبيرة التي نقدمها لهذه الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في المنطقة هذا الصيف."

منذ إطلاقها في عام 2018 ، أصبحت البوابة الإلكترونية للعطلات من فلاي دبي متجرًا شاملاً للعملاء لتصفح وحجز باقات عطلاتهم بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار الخدمات الاضافية والباقات المتكاملة. تقدم عطلات فلاي دبي الآن باقات بأسعار معقولة من 50 سوقًا عبر شبكة فلاي دبي وأكثر من 10000 فندق يمكن للعملاء الاختيار من بينها. سيتمكن ركاب فلاي دبي من الاستفادة من باقات عطلات فلاي دبي التنافسية لخطط سفرهم الصيفية القادمة.

تفاصيل الرحلات للوجهات العشر التي ستبدأ رحلاتها في 23 يونيو 2022 . ​

Story image

للحصول على برنامج الرحلات كاملا ​ ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

للمزيد عن عطلات فلاي دبي ​ ، يرجى زيارة: https://holidays.flydubai.com/en/

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم ​ (+971) 600 54 44 45, أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.


Story image
Story image
Story image
Story image

 

 

 

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445