Skip to Content
flydubai
7 وجهات اضافية لفلاي دبي تنطلق من المبنى 3 بمطار دبي

7 وجهات اضافية لفلاي دبي تنطلق من المبنى 3 بمطار دبي

الناقلة توسع خيارات السفر اعتبارا من 27 اكتوبر

اعلنت فلاي دبي عن انتقال  رحلات الى 7 وجهات اضافية من المبنى رقم 2 الى المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي .

واعتبارا من 27 اكتوبر المقبل سيتم تشغيل رحلات كل من الماتي ونور سلطان والبصرة ودار السلام وكليمنجارو  وصوفيا  ورنجبار من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي. وياتي اختيار هذه الوجهات لتوفير خيارات مرنة وسهل للمسافرين عبر رحلات الربط بين طيران الامارات وفلاي دبي .

وتضاف هذه المحطات السبعة الى قائمة المحطات التي  تشغل حاليا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي  لتصل الى 22 وجهة و تشكل هذه الخطوة جزء من الشراكة المبتكرة بين طيران الامارات وفلاي دبي. وتتجاوز الشراكة حدود الرمز المشترك لتشمل عددا من المبادرات التي تغطي العمليات التجارية والتخطيط والشبكة اضافة الى توحيد برنامج مكافآت السفر وتعزيز تجربة المسافرين.

وقال اليكس ماكنزي نائب الرئيس لخدمات المطار في فلاي دبي: "مع تنامي شراكتنا مع طيران الامارات ياتي اضافة هذه المحطات السبع الجديدة  لتعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي والتي تبني على النجاحات التي حققناها خلال العام الماضي وتعطينا فرصا اكبر لتوفير تجربة سفر فريدة لعملائنا".واضاف " من خلال العمل المشترك والوثيق استطاعت فلاي دبي وطيران الامارات توفير خيارات واسعة للسفر عبر واحد من اكثر مطارات العالم اشغالا".

ويمكن للمسافرين الى هذه الوجهات القيام بانجاز اجراءات سفرهم من خلال كاونترات الدرجتين السياحية والاعمال في صالة المغادرين بالمبنى 3 بمطار دبي الدولي كما تتيح لهم الدخول للصالات الخاصة وخدمات المسار السريع لمكاتب الجوازات والامن اضافة الى مرونة في اوقات الانتظار لرحلات الربط.

وستقوم فلاي دبي بالتواصل مع المسافرين الذين حجزوا رحلات الى هذه الوجهات اعتبارا من 27 اكتوبر وقبل مدة كافية من تاريخ سفرهم وتزويدهم باخر المستجدات حول سفرهم.

القائمة الكاملة لرحلات فلاي دبي من مبنى المسافرين رقم 3 :

  1. الماتي
  2. البصرة
  3. بلغراد
  4. بيشكيك
  5. بوخارست
  6. كاتانيا
  7. دار السلام
  8. هلسنكي
  9. كليمنجارو
  10. كرابي
  11. كراكوف
  12. مينيرالني فودي
  13. نابولي
  14. نور سلطان
  15. براغ
  16. روستوف دون اون
  17. صلالة
  18. صوفيا
  19. طشقنط
  20. زغرب
  21. رنجبار
  22. يانغون

جميع رحلات فلاي دبي الاخرى سوف تستمر في العمل من مبنى المسافرين رقم 2 بمطار دبي الدولي( DXB ) ومطار آل مكتوم ( DWC ).

ويمكن حجز الرحلات عبر موقع فلاي دبي (flydubai.com), او عبر تطبيق فلاي دبي الرسمي او من خلال مركز خدمة العملاء على الرقم 971600544445 او عبر متجر فلاي دبي او وكالات السفر المعتمدة.

 

لمزيد من المعلومات حول برنامج الرحلات والاسعار  يرجى زيارة الموقع : https://www.flydubai.com/en/plan/timetable  

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة