Skip to Content
flydubai
اداء قوي لفلاي دبي في الربع الأول من العام وصيف استثنائي في 2022

اداء قوي لفلاي دبي في الربع الأول من العام وصيف استثنائي في 2022

نقلت 2.35 مليون مسافر بين 1 يناير و 31 مارس في الربع الاول ، بنمو 114٪ مقارنة مع 2021

  • نمت شبكة الناقلة الى اكثر من 100 وجهة متجاوزة مستويات ما قبل الجائحة
  • تسليمات الطائرات الجديدة تدعم نمو شبكة الناقلة وعملياتها

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 08 مايو 2022: سجلت فلاي دبي اداء قويا خلال الربع الاول من العام الجاري في الوقت الذي تتوقع فيه صيفا استثنائيا خلال هذا العام مع استمرار الطلب مدفوعا برفع القيود على السفر الدولي . وعززت ​ الناقلة نمو شبكة وجهاتها المتنامية مع اضافة المزيد من الرحلات على الوجهات الحالية بفضل توالي تسلمها للطائرات الجديدة منذ مطلع العام.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “اثبتت دبي دوما قدرتها على التغلب والتكيف مع مختلف التحديات وخاصة المتعلقة بالجائحة وهي مستمرة في نموها. ​ في فلاي دبي واصلنا وتيرة النمو في العام الجاري بعد النتائج القوية التي حقفناها في العام الماضي والتي اعقبت عامين مليئين بالتحديات. رأينا نموا في اعداد المسافرين الذين نقلناهم خلال الربع الاول من العام الجاري باكثر من الضعف مقارنة بالعامين الماضيين مع استضافة دبي لمعرض اكسبو 2020 كما واصلنا ربط الاسواق غير المخدومة بدبي واضفنا المزيد من الرحلات على الوجهات الحالية للشبكة.
واضاف الغيث :" نموذج أعمالنا القوي، المدعوم بحملة التوظيف المستمرة لدينا لتعزيز الكوادر العاملة لدينا بالتوازي مع عمليات تسلم الطائرات الجديدة هذا العام ، سيعزز قدرتنا لاستيعاب الزيادة الكبيرة في الطلب حيث يستعد المزيد من الناس ​ للسفر مرة أخرى خلال الصيف " .

أداء الربع الاول ​

شغلت فلاي دبي خلال الربع الاول من العام اكثر من 19 الف رحلة خلال الفترة من الاول من يناير وحتى 31 مارس 2022 .ونقلت الشركة 2.35 مليون مسافر بنمو بلغ 114 بالمائة عن العام الماضي .شهدت فلاي دبي زيادة في الطلب على رحلات الربط عبر مطار دبي بنسبة 43٪ من الركاب المواصلين رحلاتهم عبر شبكة الناقلة مقارنة مع 28٪ للفترة نفسها من العام الماضي . واصل الطلب على درجة الأعمال وتيرة النمو عبر شبكة الناقلة وبلغت نسب النمو من اوروبا 51 بالمائة مقارنة مع 39 بالمائة خلال العام 2021.

تسلم الطائرات الجديدة

استلمت فلاي دبي أربع طائرات جديدة خلال هذا العام ، وزادت أسطولها من طائرات بوينغ 737 إلى 63 طائرة تخدم شبكة ​ الناقلة . ستستلم الشركة 18 طائرة أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة ، والتي تم إصدار تفويضات تمويل لها. ولدعم مسار النمو ​ ، تقوم فلاي دبي حاليًا بحملة توظيف تستقطب مختلف الكوادر المؤهلة إلى قوتها العاملة سواء لعمليات الرحلات إلى طواقم الطائرات وغيرها من الوظائف المختلفة في مختلف العمليات والدوائر.

شبكة متنامية

وسعت فلاي دبي شبكتها لتصل الى اكثر من ​ 100 وجهة في 50 دولة في جميع أنحاء إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ، متجاوزة مستويات ما قبل الجائحة. ​ استأنفت الناقلة رحلاتها ​ الى ينبع في المملكة العربية السعودية في فبراير وأضافت العلا وإسطنبول صبيحة كوكجن ​ إلى شبكتها المتنامية في مارس ، وأعلنت أيضًا عن بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات الجديدة بما في ذلك بيزا. في إيطاليا وإزمير في تركيا اعتبارا من هذا الصيف . ​


Story image
Story image
flydubai Business Class Seats
flydubai Business Class Seats
flydubai Economy Class Seats
flydubai Economy Class Seats
flydubai New Business Class Recliner Seat
flydubai New Business Class Recliner Seat

 

flydubai Cargo Map May 2022 fz3297 flydubai Cargo Map - May 2022-Arb.jpg - 2 MB flydubai Route Map May 2022 fz3297 Network Route Map - May 2022-Arb.jpg - 1 MB

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445