Skip to Content
flydubai

أهلاً بكم في برنامج OPEN للمكافآت من فلاي دبي

برنامج مكافآت سهل ومباشر

أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاق برنامج OPEN للمكافآت المرتقب والذي تم تصميمه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة، حتى في أيام الإجازات والأعياد.

منذ انطلاق عملياتها في عام 2009، ساهمت فلاي دبي في تقديم مفهوم ابتكاري جديد للسفر حول المنطقة وهي مستمرة في ضخ الاستثمارات اللازمة في سبيل تقديم خدمات ابداعية؛ وبناء عليه فان برنامج OPEN يعتبر انجازا جديدا في مسيرة تطور الناقلة يتماشي مع النمو الحاصل في شبكتها.

وبمناسبة إطلاق برنامج OPEN للمكافآت قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "نلتزم في فلاي دبي تقديم أفضل الخدمات المتميزة بالإبداع والتي تتناسب مع متطلبات عملاءنا وتحسين تجربتهم مع فلاي دبي. وقد صممنا برنامج المكافآت ليكون أقل تقييداً وأكثر مكافأةً. إذ يتميز البرنامج بالشفافية والسهولة لذلك أطلقنا عليه إسم برنامج Open".

وأضاف الغيث: " يسعدنا أن يقوم أكثر من 38  مليون مسافر بالسفر مع فلاي دبي منذ إنطلاقتنا وبرنامج المكافآت يشكل فرصة كبيرة لمكافأة عملاءنا وجعل سفرهم مع فلاي دبي تجربة ممتعة".

برنامج OPEN للمكافآت برنامج سهل وصريح حيث يمكن للمسافرين أن يجمعوا النقاط مع كل رحلة. ويستطيع أعضاء برنامج OPEN إستخدام نقاط مكافآت لتسديد قيمة تذاكر سفرهم أو ترقية مقاعدهم وإختيار إضافات أخرى على أي رحلة في أي يوم وإلى أي وجهة.

آلية الاشتراك في البرنامج

يستطيع أي أحد أن ينضم إلى برنامج OPEN للمكافآت عن طريق الإنترنت كفرد واحد أو وتشكيل نادي سفر يتألف من مسافرين آخرين (كأفراد العائلة أو الأصدقاء). وسيتمكن الأعضاء من إدارة جميع تفاصيل عضويتهم من خلال حسابهم على الإنترنت بما فيها طباعة بطاقة عضوية إفتراضية لإستخدامها كمرجع بسهولة. بالإضافة إلى التسجيل عن طريق الإنترنت، بإمكان الأعضاء أن ينضموا إلى برنامج OPEN للمكافآت عن طريق التواصل مع مركز عملاء فلاي دبي على(+971 600 54 44 45) أو زيارة أقرب فرع لمتاجر فلاي دبي للسفر.

ومقابل كل دولار أمريكي يدفعه الأعضاء على عملية حجزهم الكاملة (دون قيمة الضرائب المضافة)، يحصل الأعضاء على نقطة مكافأة من برنامج OPEN للمكافآت. ويمكن إستبدال نقاط المكافآت بسهولة برحلات في أي يوم من أيام السنة (حتى في الأعياد والإجازات) دون وجود أي حد أدنى. ويحصل الأعضاء أيضاً على نقاط مكافأة عند شراءهم وزن أمتعة إضافي ووجبات طعام أو مقاعد ذات مساحة أرجل أوسع.

كما يحصل المسافرين الدائمي السفر على متن فلاي دبي على مدار السنة، على عضوية الفئة الذهبية في برنامج OPEN من خلال تجميع العدد المطلوب من نقاط الفئة. ويتمتع أعضاء الفئة الذهبية في برنامج OPEN بمجموعة من المزايا الإضافية بما في ذلك أولوية تسجيل الدخول عن طريق المكاتب المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال والدخول إلى صالة رجال الأعمال وأولوية تسجيل الأمتعة للصعود على الطائرة.

وستتعاون فلاي دبي مع عدد من الفنادق والعلامات التجارية في المستقبل القريب، الأمر الذي سيتيح لأعضاء البرنامج من كسب نقاط مكافآت إضافية مع فلاي دبي عند شرائهم من الشركاء المختارين.  

ويستطيع أعضاء برنامج OPEN للمكافآت المقيميين في الإمارات من التقدم بطلب بطاقة ائتمانية من بنك دبي الإسلامي والحصول على نقطة مكافأة من برنامج OPEN للمكافآت مع أي عملية شرائية في الإمارات والخارج.

للمزيد من المعلومات عن برنامج OPEN للمكافآت من فلاي دبي، يرجى زيارة موقع فلاي دبي على: openrewards.flydubai.com

لأعضاء برنامج OPEN: يرجى الاتصال على (+971) 600 544 445 أو ارسال بريد الكتروني على openmembers@flydubai.com

لأعضاء الفئة الذهبية من برنامج OPEN يرجى الاتصال على (+971) 600 59 55 59 أو ارسال بريد الكتروني على goldmembers@flydubai.com

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة