Skip to Content
flydubai

أكثر من 950,000 فندق للإختيار منها على موقعها الإلكتروني

فلاي دبي تعقد شراكة مع موقع Booking.com

 أعلنت فلاي دبي اليوم عن عقد شراكة مع موقع Booking.com الرائد في خدمة الحجوزات الفندقية الإلكترونية وذلك في إطار جهود الناقلة لتوفير عدد أكبر من خيارات الفنادق والسكن لعملائها على موقعها الإلكتروني flydubai.com

وتم تصميم موقع Hotels.flydubai.com المدعوم من قبل Booking.com ليساعد المسافرين على متن فلاي دبي إيجاد مجموعة كبيرة من تضم أكثر من 954,000 خيارًا للإقامة فيها تناسب أذواقهم وميزانيتهم. وسيتمكن المسافرون من الإطلاع على آراء النزلاء الآخرين والحجز بمرونة مع مجموعة واسعة من خيارات الدفع.

 

تعليقاُ على التعاون، قال راميش فانكيت، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات لدى فلاي دبي: "سنتمكن من خلال هذا الموقع أن نوفر لعملائنا خدمات أكثر عند سفرهم مع فلاي دبي، الأمر الذي يسهل عملية تخطيطهم رحلتهم لقضاء الإجازة أو رحلة العمل. وسنوفر مع booking.com واحدة من أكبر قواعد البيانات الفندقية في العالم الأمر الذي يسعدنا أن نوفره لعملائنا".

 

ومن جهته، قال براين باتيستا، رئيس الشراكات العالمية في موقع Booking.com: "نسعى في Booking.com إلى ربط المسافرين من حول العالم بمكان إقامتهم المفضل دون جهد أو عناء وبأفضل الطرق التي تضمن وقتًا ممتعًا. تمثل شراكتنا مع فلاي دبي فرصة ممتازة لنا للتواصل مع أكبر عدد ممكن من المسافرين من وإلى دبي، ومساعدتهم على إيجاد أفضل مكان للإقامة يتناسب مع متطلباتهم – سواءً كانت رحلتهم ترفيهية أو بداعي العمل".

 

وعمدت فلاي دبي إلي تصميم موقعها flydubai.com وفق المعلومات التي جمعتها من تفاعل الزوار لتوفير تجربة خاصة لهم. ويوفر الموقع تصميمًا يتأقلم تلقائيًا مع الجهاز المستخدم للتصفح ويعد مثاليا للهواتف النقالة والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع دليل وجهات سياحية ونصائح سفر توفر مصدر إلهام للتخطيط لرحلة كاملة، أو التخطيط لرحلة في آخر لحظة إلى واحدة من وجهات فلاي دبي الرائعة كصلالة أو سراييفو أو صوفيا. ويتوفر الموقع باللغة الإنجليزية والعربية والروسية.

 

يستطيع المسافرون على متن فلاي دبي حجز تذاكرهم على موقع الناقلة (flydubai.com) أو زيارة إحدى مكاتب فلاي دبي أو مكاتب السفر المعتمدة كشريك رسمي لفلاي دبي. كما يمكنهم زيارة الموقع للمزيد من المعلومات وخدمات الناقلة من تأجير السيارات وتأمين السفر.

 

تواصل فلاي دبي استثمارها في التكنولوجيا لتقديم تجربة سهلة وأكثر مرونة للمسافرين خلال رحلتهم. وعززت الناقلة مؤخرا عروضها بإضافة خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) والبث التلفزيوني المباشر على متن الطائرة بالإضافة إلى نظام ترفيهي متقدم يعرض أكثر من 2000 ساعة من الترفيه دون توقف.

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445