flydubai

اكتشف دبروفنيك هذا الصيف

فلاي دبي تدشن اليوم اول رحلة مباشرة من دبي بالشراكة مع طيران الامارات لاستكشاف اكثر من 200 وجهة حول العالم

الثلاثاء، 10 أبريل، 2018 — دشنت فلاي دبي اليوم اول رحلة مباشرة من دبي الى مدينة دوبروفنيك الكرواتية حيث هبطت طائرة رحلتها اليوم وعلى متنها وفد يمثل الناقلة وعدد من وسائل الاعلام.

وكان في استقبال وفد الرحلة في مطار دوبروفنيك وزير السياحة الكرواتي تونسي غلافينا ومدير عام مطار دوبروفنيك فرانو لوتيك  وبريدراغ بوبوفيتش ممثل فلاي دبي هناك و مارتن غروس مدير كرواتيا والنمسا في طيران الامارات. واستقبلت الطائرة برشاشات المياه التقليدية.

وستخدم فلاي دبي مدينة دوبروفنيك برحلات موسمية بواقع 4 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 10 ابريل وحتى 25 اكتوبر 2018 .

ومع اطلاقها لرحلاتها الى مدينة كراكوف البولندية في 8 ابريل الجاري ورحلاتها المقبلة الى مدينتي كاتانيا الايطالية وسالونيك اليونانية في يونيو المقبل ترتفع وجهات فلاي دبي في القارة الاوروبية الى 26 وجهة توفر 135 رحلة اسبوعيا.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجاري لمنطقة الامارات والشرق الاوسط واوروبا والدول المستقلة في فلاي دبي" تعد فلاي دبي اول ناقلة توفر رحلات مباشرة من دبي الى دوبروفنيك"." رحلاتنا الجديدة تعكس التزام فلاي دبي باستكشاف الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشرة وقد نجحت الناقلة في افتتاح 71 وجهة ضمن هذه المحطات من بين اكثر من 90 وجهة تخدمها الناقلة اليوم." نوفر خيارات سفر باسعار مقبولة لمسافرينا على الدرجتين السياحية والاعمال فضلا عن تجربة سفر وخدمات نوعية ضمن اسطولنا الحديث من طائرات بوينغ 737.

ويستفيد مسافرو درجة رجال الاعمال من خدمات فريق متخصص لهذه الدرجة على مدار 24 ساعة لمساعدتهم في الحجوزات والاستفسارات الاخرى المتعلقة برحلاتهم اضافة الى الاولوية في انجاز اجراءات السفر. فيما توفر فلاي دبي على الدرجة السياحية خيارات متنوعة على الطائرة تشمل المقاعد المريحة وخيار شراء الوجبات الخفيفة  خلال الرحلة اضافة الى نظام الترفيه عالي الجودة الذي يوفر اكثر من 1000 ساعة ترفيه من البرامج والافلام والموسيقى والالعاب باللغات العربية والانجليزية والروسية. كما توفر فلاي دبي على متن رحلاتها خدمات واي فاي وخدمة التلفزيون المباشر على بعض الرحلات.

وستكون الرحلة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات ضمن الشراكة التي اعلنتها الناقلتان في يوليو من العام  2017. ويحصل مسافرو طيران الامارات  اصحاب حجوزات الرمز المشترك  على وجبات مجانية واوزان الامتعة في طيران الامارات للرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال. مع هذه الشراكة ، سيتاح للمسافرين من مئات الوجهات التي تغطي ست قارات في أكثر من 80 دولة فرصة للسفر إلى دوبروفنيك عبر دبي .

وقال مارتن غروس مدير منطقة كرواتيا والنمسا في طيران الامارات ان افتتاح الوجهة الجديدة يعد خطوة هامة بالنسبة لطيران الامارات وفلاي دبي ولدولة الامارات وكرواتيا عموما.   بالاضافة الى امكانية السفر مع مع فلاي دبي من دوبروفنيك والاستفادة من بسهولة من رحلات الربط عبر دبي هناك وجهات ممتعة لطيران الامارات فضلا عن تدفق المزيد من المسافرين الى كرواتيا من دبي وخارجها الامر الذي  سيعزز الاقتصاد ويوسع علاقات التجارة والاعمال.

وتقع دوبروفنيك جنوب كرواتيا على ساحل بحر الادرياتيك المدهش وهي مشهورة بعراقتها ومواقعها المدرجة ضمن تراث اليونسكو العالمي.

وقال فرانو لوتيتش مدير عام مطار دوبروفنيك تعليقا على الرحلة الافتتاحية لفلاي دبي" نحن مسرورون باطلاق فلاي دبي لرحلاتها من دبي الى دوبروفنيك وهي خطوة هامة للمطار ولعموم منطقة دوبروفنيك". " وتكتسي رحلات الطيران  أهمية قصوى في عالم اليوم ، وستعمل هذه الخدمة الجديدة  من دوبروفنيك على تعزيز تدفق حركة السياح القادمين من الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا ويساهم في تطوير قطاع السياحة في المنطقة ".

ومن ضمن الكنوز التي تقع على ساحل البحر الأدرياتيكي مدينة تيفات في الجبل الأسود وهي على بعد أقل من ساعتين بالسيارة من دوبروفنيك مما يوفر فرصة لقضاء إجازة  اوروبية ممتعة أوروبية. وتعد ضمن وجهة فلاي دبي التي تخدمها بثلاث رحلات أسبوعياً.

وتشغل فلاي دبي رحلات الى 26 مدينة اوروبية في كل من البوسنة وبلغاريا وكرواتيا والتشيك واليونان وايطاليا ومقدونيا والجبل الاسود وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا واوكرانيا.

تفاصيل الرحلات

تشغل فلاي دبي رحلاتها FZ719/FZ720 بواقع 4 رحلات اسبوعيا بين مطار دبي الدولي – المبنى رقم 2 ومطار دوبروفنيك في كرواتيا.

تبدا اسعار رحلات درجة رجال الاعمال من دبي الى دوبروفنيك من 6005 دراهم شاملة جميع الضرائب ووزن للامتعة يصل الى 40 كغم. فيما تبدا اسعار رحلات الدرجة السياحية من دبي الى دوبرفنيك من 2315 درهما تشمل حقيبة يد بوزن 7 كغم.

يمكن حجز الرحلات عبر موقع فلاي دبي ( flydubai.com ) او من خلال مركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 54 44 45  او عبر متاجر فلاي دبي او من خلال وكلاء السفر المعتمدون او عبر تطبيق فلاي دبي.

لمزيد من المعلومات حول العطلات من فلاي دبي يرجى زيارة  الموقع

https://holidays.flydubai.com/en/

للاطلاع على برنامج الرحلات والاسعار  يرجى زيارة  :

 https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

فلاي دبي تدشن اليوم اول رحلة مباشرة من دبي بالشراكة مع طيران الامارات لاستكشاف اكثر من 200 وجهة حول العالم
وفد الرحلة في مطار دوبروفنيك