flydubai

الإنترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي أحدث خصائص النظام الترفيهي الحائز على جوائز من فلاي دبي

الناقلة تشارك في سوق السفر العربي وتستعرض الابتكار وآخر الخدمات والمنتجات على متن رحلاتها

الثلاثاء، 26 أبريل، 2016 — أعلنت فلاي دبي اليوم عن أحدث الخدمات على متن رحلاتها، وذلك جزءاً من الالتزام المستمر بتحسين تجربة السفر، حيث أضافت الاتصال بالانترنت اللاسلكي (الواي فاي) والبث التلفزيوني الحي وواجهة مستخدم جديدة لشاشات النظام الترفيهي لتسجل إنجازاً جديداً في مجال الخدمات المقدمة داخل مقصورة الرحلات.

 

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "التزمت فلاي دبي منذ بداياتها بالاستثمار في المنتج وتطوير التقنية التي تحسن تجربة السفر لمسافرينا، ونحن نسعى لتقديم تنوع أكبر في الخيارات والتجربة والتقنية التي أصبحت اليوم من الأمور المسلم بها على متن الطائرات كما على الأرض."

وأضاف: "تتيح إضافة الإنترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي إلى نظامنا الترفيهي المبتكر والمطور لنا مواصلة تقديم خدمة سفر شخصية، ما يتوقعه ويقدره مسافرونا."

وتوفرت خدمة الإنترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي على متن رحلات مختارة من 24 أبريل فيما يتم تزويد المزيد من طائرات الأسطول بها، وتتيح للمسافرين شراء باقة لأجهزتهم الشخصية تبدأ من 4 دولارات أمريكية للإنترنت اللاسلكي عبر الأقمار الصناعية، ومن 8 دولارات أمريكية للوصول إلى القنوات الإخبارية مثل البي بي سي والجزيرة والعربية والبرامج العربية على إم بي سي 1 أو البرامج الوثائقية الشيقة على قناة ديسكفري.

وقد دخلت فلاي دبي في شراكة مع غلوبال إيغل إنترتينمنت لإطلاق نظام متكامل للاتصال والترفيه خلال الرحلة، ويتم تقديم المحتوى لفلاي دبي من خلال غلوبال إيغل إنترتينتمت، لذا فإن هذه الشراكة توسع مدى التعاون بين الشركتين لتشمل نظام الترفيه والاتصال ليقدم أنظمة تتعامل بالانترنت اللاسلكي (الواي فاي)، ومكتبة من أكثر من 2,000 ساعة من المحتوى حسب الطلب وإمكانية متابعة البث التلفزيوني الحي.

وفي ذات السياق قال ديف ديفيس، الرئيس التنفيذي لغلوبال إيغل إنترتينمنت: "أتاح عملنا مع فلاي دبي للناقلة التحكم في إجمالي الترفيه الذي يستفيد منه المسافرون بشكل غير مسبوق، بدءً من أنظمة الترفيه والاتصال والاعلام الرقمي وانتهاءً بحلول عمليات البيانات المباشرة".

وكانت فلاي دبي أول عميل يقتني نظام لوميكسس الألياف إلى الشاشة الترفيهي على متن الرحلات في أكتوبر 2010، وهو الآن متوفر على معظم طائرات الأسطول.

وأعادت الناقلة إطلاق النظام الترفيهي في 2012، ليتضمن محتوىً أكبر وواجهة مستخدم أكثر سهولة، وأستمرت الناقلة في تطوير المنتج عندما أصبحت أول ناقلة في العالم توفر نسخة رقمية من الصحف المطبوعة من خلال نظام القارئ الإلكتروني "إي ريدر"، وسيشهد العام 2016 إعادة تصميم النظام الترفيهي بواجهة أكثر سهولة وذات محتوىً أكبر من هوليوود وبوليوود والأفلام العربية والروسية.

وفي ذات السياق قال دانييل كيراسون، نائب الرئيس التنفيذي لمنتجات المقصورة في فلاي دبي –وهو من يقود عمليات تطوير المنتج والخيارات في الناقلة منذ إطلاقها في 2008- :"متشوقون لعرض العديد من الخيارات المبتكرة لمسافرينا لإتاحة المزيد لهم لاختيار المنتجات والخدمات التي يودون الحصول عليها أثناء سفرهم، ونحن سعداء بشراكتنا من غلوبال إيغل إينترتينمنت وجاهزون لتقديم تجربة متميزة لمسافرينا، شبيهة بما يتوقعونه من أحدث منتجات التقنية كالألواح الرقمية والهواتف الذكية".

حقائق عن النظام الترفيهي:

يمكن للمسافرين شراء باقة للوصول إلى كامل محتوى النظام مقابل 35 درهماً، أما مسافرو درجة رجال الأعمال فيتمتعون بكامل محتوى النظام الترفيهي مجاناً.

مجموع ساعات الترفيه (تلفاز\ أفلام \مقاطع صوتية): 2139

العدد الإجمالي للأفلام: 292

عدد أفلام هوليوود: 218

عدد أفلام الأطفال: 56

عدد الإفلام العربية: 18

عدد أفلام بوليوود: 29

عدد الأفلام الروسية: 10

أيرتايم إنفلايت

يمكن للمسافرين شراء واحد من أربع باقات تبدأ من 4 دولارات أمريكية:

  • انترنت لاسلكي (واي فاي) طوال الرحلة 10 دولارات
  • انرنت لاسلكي (واي فاي) لمدة 30 دقيقة 4 دولارات
  • بث تلفزيوني حي 8 دولارات
  • التواصل الإجتماعي عبر الواتس آب وآي مسج وفايبر دولاران
  •  الباقة المميزة: بث تلفاز حي وانترنت لاسلكي 15 دولار

البث التلفزيوني الحي

يمكن للمسافرين مشاهدة عدد من القنوات بشكل مباشر مقابل 8 دولارات، أما مسافرو درجة رجال الأعمال فيتمتعون بهذه الخدمة بشكل مجاني.

  • البي بي سي
  • الجزيرة الإنجليزية
  • الجزيرة العربية
  • قناة ديسكفري بالإنجليزية 
  • إم بي سي 1
Close

Published with Prezly