Skip to Content
flydubai
الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم و فلاي دبي يعلنان عن شراكة إقليمية

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم و فلاي دبي يعلنان عن شراكة إقليمية

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدموشركة فلاي دبي اليوم عن شراكة إقليمية تتضمن التعاون في فرص التسويق والعلامات التجارية عبر مختلف القنوات للشهور الأربعة المقبلة.

وصل المنتخب الأرجنتيني ، المعروف باسم ( البيسليستي )، خمس مرات الى نهائي كاس العالم ، وهو حاليًا بطل كوبا أمريكا ، اللقب الذي توج به الفريق تاريخيًا 15 مرة. وبموجب هذه الشراكة ستصبح فلاي دبي الشريك الإقليمي للمنتخب الأرجنتيني وشركة الطيران المفضلة لديهم في منطقة الشرق الاوسط.

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة ، سيطلق كلا من الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم ​ ( ​ AFA ) وفلاي دبي ​ سلسلة من الفعاليات والانشطة حول هذه الشراكة التي ستبرز ​ الأصول الأكثر قيمة لكلا العلامتين التجاريتين. ويشمل ذلك نجوم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم وأنشطة خاصة مع الفريق أثناء إقامتهم في معسكرهم التدريبي في عاصمة الإمارات ابو ظبي.

وقال كلاوديو فابيان تابيا ، رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم: “نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة مع فلاي دبي. يبحث الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم باستمرار عن الخبرات الطموحة التي تعمل على تعزيز التفاعل وربط المنتخب الأرجنتيني بجماهيره حول العالم . تمنح شراكتنا مع فلاي دبي مزيدا من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة الشعور بأنهم أقرب إلى المنتخب الأرجنتيني مع الاثارة المنتظرة للبطولة في قطر. لقد وضعت الأرجنتين نفسها كإتحاد رائد في عالم كرة القدم وعملت فلاي دبي على تغيير الطريقة التي يسافر بها الناس في المنطقة. نرحب بفلاي دبي كشريك جديد سيمكن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم والمنتخب خاصة من التواصل مع ملايين المشجعين في المنطقة ".

وتعليقًا على الشراكة ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "فخورون بان نكون الشريك الإقليمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم والمنتخب الأرجنتيني. فلاي دبي ملتزمة بتعزيز الترابط بين الناس، وهذا ما نقوم به، وتقريب المسافات وإزالة الحدود. هذه الشراكة تحتفي بهذه القيم الأساسية التي نتشاركها مع كرة القدم ".

واضاف الغيث:"نتطلع إلى تمكين المزيد من مشجعي كرة القدم من السفر بسهولة إلى قطر لتشجيع فرقهم المفضلة وبان يكونوا جزء من اجواء كرة القدم وهم يسافرون على متن واحدة من رحلاتنا الثلاثين اليومية . نحن متحمسون لدعم منتخب الأرجنتين ونتمنى لهم كل التوفيق في أكبر بطولة لكرة قدم في العالم . "

وقال لياندرو بيترسن ، رئيس التسويق التجاري في الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم: "ستقدم فلاي دبي المنتخب الأرجنتيني للجماهير في جميع أنحاء المنطقة وتتيح لهم أن يكونوا أقرب إلى اللاعبين الذين يحبونهم. نحن متحمسون للافاق التي تتمتع بها هذه الشراكة ونتطلع إلى أن نكون جزءًا من أجواء هذه البطولة والوصول إلى مناطق جديدة عبر شبكة فلاي دبي. يبحث الاتحاد الارجنتيني دوما عن شراكات قيمة جديدة لتوسيع انتشاره العالمي واختيار فلاي دبي سيمكننا من الدخول إلى أسواق جديدة ناشئة نتطلع إليها. نحن متحمسون للشهور القليلة المقبلة لنرى كيف تستفيد كلتا العلامتين التجاريتين من هذا التعاون ".

وفيما يتعلق بالبطولة الكروية الاكبر في العالم في قطر، ستقوم فلاي دبي بتشغيل ما يصل إلى 30 رحلة يومية بين دبي والدوحة. سيتم تشغيل رحلات يوم المباراة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وستوفر لمشجعي كرة القدم خيارات سفر مريحة لمباريات البطولة التي ستقام خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. تشغل أسطولًا موحدا من 68 طائرة بوينغ 737.


Book Match Day Shuttle Flights to Doha, Qatar - flydubai
Looking for flights to football tournament? Book Match Day Shuttle flights to Doha (DOH) Qatar with flydubai. Enjoy complimentary ground transportation between the airport and the stadiums with Match Day Shuttle flights to Doha.
flydubai
The Argentine Football Association and Dubai-based airline flydubai announce regional partnership.AR.F.docx 59 KB The Argentine Football Association and Dubai-based airline flydubai announce regional partnership.EN.F.docx 59 KB The Argentine Football Association and Dubai-based airline flydubai announce regional partnership.RU.F.docx 301 KB

 

 

 

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 69 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من69 طائرة بوينغ 737 منها 31 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 35 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445