flydubai

الوجهة الـ9 لفلاي دبي في إيران

فلاي دبي تضيف لار إلى شبكتها الإيرانية

الأربعاء، 22 أبريل، 2015 — دبي، الإمارات العربية المتحدة. 22 أبريل 2015: أعلنت فلاي دبي اليوم عن إضافة وجهتها الـ9 في إيران، مدينة لار، لتعزز إعلانها سابقاً هذا العام إضافة كلٍ من الأهواز وبندر عباس وأصفهان وهمدان وشيراز وتبريز.

تبدأ الرحلات إلى لار في 2 مايو بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، وتتوفر إليها درجة رجال الأعمال لتقدم للمسافرين تجربة سفرٍ أكثر راحة وخصوصية.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "تعد إيران أحد الأسواق الكبيرة والتي لم تتم خدمتها بشكلٍ كاف، وقد شهدنا إقبالاً طيباً من المسافرين إلى وجهاتنا في المدن الإيرانية، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين بين لار ودبي".

وقد بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى طهران ومشهد العام الماضي، وتتكون شبكتها في إيران اليوم من 9 نقاط، بما يجعلها أحد أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات.

وفي ذات السياق، قال جيهون أفندي، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ودول رابطة الكومنولث المستقلة في فلاي دبي: "يسعدنا تقديم خدماتنا المتميزة إلى المسافرين من لار، وخصوصاً درجة رجال الأعمال والنظام الترفيهي المتطور، بالإضافة إلى إمكانية الربط على شبكتنا وأبعد".

وأطلقت فلاي دبي 23 وجهة العام الماضي، وأعلنت عن 11 وجهة منذ بداية هذا العام، وتشغل الناقلة 1,400 رحلة أسبوعيا إلى شبكة من أكثر من 90 وجهة، منها 57 عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي مع دبي.

Close