Skip to Content
flydubai

أسعار خاصة على جميع وجهات فلاي دبي

خصم 30% على جميع وجهات فلاي دبي حتى 20 سبتمبر

أعلنت فلاي دبي اليوم عن بدء حملتها الترويجية المصحوبة بأسعار خاصة على جميع الوجهات، وذلك بنسبة خصم تبلغ 30% على أسعار تذاكر درجتي الأعمال والسياحية على متن رحلات الناقلة إلى جميع وجهاتها التي يزيد عددها عن 90 وجهة. ويستطيع المسافرون الراغبون بالسفر بين الفترة الممتدة من 01 أكتوبر 2015 و30 يونيو 2016 حجز تذاكرهم قبل 20 سبتمبر والإستمتاع بخصم 30% من سعر التذكرة.

وتسير فلاي دبي أكثر من 1,600 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 90 وجهة في 45 بلداً في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون وأفريقيا وأوروبا والقوقاز ووسط آسيا وشبه القارة الهندية مستخدمةً أسطولها الذي يتكون من 49 طائرة جديدة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد.

تحمل شبكة وجهات فلاي دبي العديد من المفاجآت التي تتناسب مع جميع المسافرين، من عطلات المغامرات الجريئة إلى عطلات الإسترخاء على الشواطئ الخلابة. إذ يستطيع المسافرون مع فلاي دبي إكتشاف مدن أوروبا التاريخية من براتيسلافا وبراغ إلى صوفيا وزغرب، أو الإسترخاء والإستمتاع على  الشواطئ البيضاء في صلالة والمالديف وزنجبار، أو المغامرة في رحلة سفاري في عنتيبي، أو القيام برحلة سريعة إلى البحرين أو الدوحة أو الكويت. كما يمكنهم زيارة أثار العالم القديم في جورجيا والأردن أو التمتع بمناظر الهند الطبيعية وسحرها.

وتلتزم فلاي دبي بتوفير تجربة سفر مريحة تتناسب مع متطلبات المسافرين من خلال توفير خيارات سفر متعددة ومرونة في مواعيد رحلاتها. وتوفر درجة الأعمال على متن فلاي دبي تجربة سفر خاصة ومريحة، أما الدرجة السياحية، فتعد الخيار الأنسب للمسافرين الذين يرغبون في زيارة أكبر عدد من الأماكن بأقل تكلفة ممكنة.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من الخصم البالغ 30% من خلال حجز التذاكر قبل تاريخ 20 سبتمبر، وذلك للسفر خلال الفترة من 01 أكتوبر 2015 وحتى 30 يونيو 2016، وذلك عبر موقع فلاي دبي (flydubai.com) أو الإتصال على مركز خدمة العملاء (+971 600 54 44 45 ) أو زيارة إحدى فروع متاجر فلاي دبي للسفر. يرجى زيارة موقع فلاي دبي (flydubai.com) والإطلاع على كامل الشروط والأحكام المتعلقة بالحجوزات. 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة