Skip to Content
flydubai

أسعار مخفضة لتذاكرالاطفال مع فلاي دبي

أعلنت فلاي دبي عن اطلاق عروض خاصه للعائلات عند اختيار عدد من الوجهات للسفر من دولة الإمارات العربية المتحدة

أطلقت فلاي دبي اليوم عرضًا صيفيًا خاصًا للعائلات حيث يمكن للأطفال الذين هم بصحبة والديهم السفر إلى عدة وجهات مختارة على شبكة فلاي دبي. أبتداء من 10 دراهم بالإضافة إلى الضرائب و بعض الرسوم الإضافية .

سيكون "عرض أسعار مخفضة لتذاكرالاطفال مع فلاي دبي" متاحًا للحجز من يوم الخميس 19 يوليو إلى يوم السبت 28 يوليو.حيث  يسري هذا  العرض الترويجي على الأشخاص البالغين المسافرين  علي  الدرجة السياحية ذهابًا وإيابًا من 19 يوليو الى 15 أغسطس ، ويمكن للاطفال  مرافقة والديهم أبتداء  من 10 دراهم.

يمكن للعائلات الراغبة في السفر مع أطفالها هذا الصيف الاستفادة من  هذه الأسعار المذهلة  وحجز عطلة ممتعه الي   أحد وجهات فلاي دبي التالية :باكو ، باتومي ، كاتانيا ، غابالا ، تبليسي ، يريفان وزانزيبار

 و هذا العرض متاح أيضًا  للباقات المختاره إلى الوجهات المذكورة أعلاه من خلال "العطلات من فلاي دبي"

و يذكر ان فلاي دبي قد اطلقت مؤخرا هذا الصيف عرضها " تصفح وتولى القيادة " والذي يتيح للمسافرين التمتع بباقة غير محدوة من الانترنت على متن الطائرة بمبلغ 8 دولارات مع فرصة الفوز بواحدة من سيارتي تويوتا راش سي يو في .

و تجدر الاشاره الى ان العرض متاح على جميع طائرات فلاي دبي المزودة بخدمة واي فاي وحتى 30 سبتمبر 2018 . لدخول السحب عليك شراء باقة واي فاي على اي رحلة من فلاي دبي وكتابة التفاصيل الخاصة بك لدخول السحب بشكل آلي. 

مزيد من المعلومات:

     (·flydubai.com) ، تطبيق فلاي دبي الرسمي ، مركز الاتصال في دبي على +971) 600 54 44 45 ، أو محلات السفر في فلاي دبي أو من خلال شركاء السفر.

  • للحصول على باقات السفر التنافسية ، تفضل بزيارة Holidays by flydubai التي توفر للمسافرين آلاف الخيارات الفندقية  قد تم تصميمها خصيصا لتلائم جميع الميزانيات  .  كما سوف يحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل الى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا الى الامارات العربية المتحدة، استئجار سيارات وجولات سياحية كل ذلك في عملية حجز واحدة.

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445