Skip to Content
flydubai
اسكتشف وجهات فلاي دبي المتنامية

اسكتشف وجهات فلاي دبي المتنامية

نمت شبكة الناقلة لتشمل 44 وجهة حول العالم

تواصل فلاي دبي توفير المزيد من فرص السفر من خلال تشغيل المزيد من الرحلات  وتعديل أوقات بعضها لتحسين الربط عبر شبكتها المتنامية حول العالم. و تعمل الناقلة على زيادة عملياتها بشكل مضطرد منذ يوليو وهي تخدم الآن 44 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وحطت أولى رحلات فلاي دبي المتجهة إلى جزر المالديف في ماليه في 27 أكتوبر. إيذانا ببدء رحلاتها بواقع اربع رحلات اسبوعيا . ومنذ أن أعلنت الشركة عن خطها الجديد ، شهدت طلبًا متزايدًا على الرحلات إلى جزر المالديف ، ونتيجة لذلك ستتحول رحلاتها الى يومية ، خلال فترة ذروة العطلة الموسمية ، من 17 ديسمبر 2020 وحتى 18 يناير 2021. بالإضافة إلى ذلك ، تصل ساعة طيران من دبي إلى ماليه في وقت مناسب لتوفير ربط ملائم لمواصلة السفر بالطائرة المائية.

وتعد جزر المالديف احدى الوجهات الشهيرة بشواطئها الخلابة لمن يبحثون عن عطلة هادئة ومنعزلة ومياه فيروزية جميلة للحركة والنشاط.

وتماشياً مع إرشادات السياحة الآمنة الشاملة الخاصة بكوفيد-19 وبرنامج الشهادة الصحية الصادر عن وزارة السياحة المالديفية، تتبع جميع المنتجعات ال ـ156  الواقعة في الجزيرة تدابير الحماية، مما يضمن سلامة السياح والموظفين.

وعبر شبكتها ، تواصل فلاي دبي زيادة وتيرة الرحلات إلى عدد من وجهاتها. واعتبارًا من 29 أكتوبر، ستقوم فلاي دبي بتشغيل أربع رحلات أسبوعيًا إلى سراييفو، وهي وجهة شهيرة تتميز بالطبيعة الخلابة والتراث المعماري المعماري المدهش. واعتبارًا من 22 أكتوبر ، كما زادت رحلات الناقلة إلى مدينة النجف العراقية إلى ثلاث رحلات أسبوعيًا ، وستزيد الرحلات إلى أربيل إلى ست رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 09 نوفمبر ، مما يوفر ربطا ملائما عبر مطار دبي الذي يعد مركزا عالميا للطيران. كما تشغل فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى زنجبار ، وهي توفر ملاذاً استوائياً يشتهر بجمالها الطبيعي برحلة مدتها خمس ساعات ونصف فقط من دبي.

وتعليقًا على تنامي شبكة فلاي دبي ، قال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: "رأينا في البداية ركابنا يسافرون لرؤية عائلاتهم وأصدقائهم. ومع انفتاح المزيد من البلدان على السياحة ، نشهد الآن المزيد من الركاب يسافرون لقضاء وقت الفراغ للاستمتاع بأول عطلة لهم في العام. في حين غيّر الوباء طريقة سفرنا ، يمكننا أن نطمئن إلى أن تدابير السلامة المتخذة في المطار وعلى متن رحلاتنا وفي الوجهة توفر بيئة آمنة للسفر مرة أخرى  براحة بال. "

طرحت فلاي دبي مؤخرًا تامينا مجانيا جديدًا  ضد كوفيد-19  لتشجيع المزيد من الناس على السفر براحة البال مع عناية كاملة طوال الرحلة . سيحصل الركاب الذين يحجزون مع فلاي دبي للسفر حتى 30 نوفمبر 2020 تلقائيًا على هذا التامين المجاني ضج كوفيد-19 . تغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للمسافرين وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19  أثناء رحلتهم.

وفي الإمارات ، عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة ان ام سي واستر للرعاية الصحية لتوفير فحص  PCR  بأسعار خاصة لمسافري الناقلة. للاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، يجب أن يقدم المسافر حجز مؤكد وصالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

اعادت فلاي دبي تصميم رحلة مسافريها لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب ، ويتوفر المزيد من المعلومات على موقع flydubai.com. يتعين على المسافرين التأكد من الاطلاع على اللوائح الصادرة عن موقع اياتا للسفر  IATA Travel Centre   طوال رحلتهم واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. تتوفر معلومات عن التدابير المعمول بها في جزر المالديف على الموقع الإلكتروني :   https://visitmaldives.com/en/border-reopening-guide

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين الاستمتاع بأميال مضاعفة عند التسجيل في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وحجز رحلة فلاي دبي أو طيران الإمارات. يوفر الحصول على  المزيد من أميال الفئة على المسافرين الاحتفاظ بحالة الفئة الحالية أو تحقيق الدرجة التالية بشكل أسرع ، ويتوفر المزيد من المعلومات هنا : https://www.flydubai.com/en/offers/skywards-double-tier-miles-promo-september-2020

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف اكثر من 50 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة