Skip to Content
flydubai

استعد لعطلة عيد ممتعة مع خدمات فلاي دبي

مع اقتراب عطلة العيد وتوقعات بازدحام المطارات خلال هذه الفترة تنصح فلاي دبي مسافريها باتباع سلسلة من النصائح التي تضمن لهم سفرا مريحا .

 مع اقتراب عطلة العيد وتوقعات بازدحام المطارات خلال هذه الفترة تنصح فلاي دبي مسافريها باتباع سلسلة من النصائح التي تضمن لهم سفرا مريحا .

في حال كنت مسافرا لزيارة الاصدقاء او العائلة او تخطط لرحلة الى احدى وجهاتنا الجديدة مثل كاتانيا او هلسنكي تذكر انه يمكنك انجاز اجراءات سفرك عبر موقع فلاي دبي الشبكي واختصار الوقت في المطار.تذكر انه وخلال هذه الفترة ينصح بالحضور الى المطار قبل ثلاث ساعات من موعد رحلتك. 
في حال رغبتكم والعائلة في الجلوس بالقرب من بعض اثناء الرحلة يرجى اختيار المقاعد قبل السفر .
كما يتوجب على مسافري فلاي دبي معرفة المبنى او المطار الذي تغادر منه رحلاتهم واوزان الحقائب المسموح بحملها. يمكن للمسافرين اضافة وزن اضافي الى حجوزاتهم كما ان بامكانهم اصطحاب معدات الغولف الخاصة او اي ادوات رياضية اخرى. يمكنك القيام بذلك من خلال خدمة الأمتعة الجديدة التي تتيح لك إضافة معدات رياضية إلى حجزك مقابل رسوم. يرجى التأكد من أن هذه الادوات او الاجهزة  لا تتجاوز الحد الأقصى المسموح به للوزن (20 كجم) ويرجى الاطلاع على الأبعاد المقبولة والتكاليف المرتبطة بها هنا. إذا كنت ترغب في تسجيل حقائبك من المنزل بكل سهولة ، فيمكنك استخدام خدمة تسجيل الوصول إلى المنزل بالشراكة مع دوبز، والاسترخاء والاستمتاع بالسفر بدون أمتعة.
إذا كنت بحاجة إلى هدية العيد في آخر لحظة ، فإن متجر فلاي دبي وخلال شهر يونيو لديه مجموعة من المنتجات بما في ذلك خصم 20 ٪ على العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات فلاي دبي. إذا كنت بحاجة إلى هدية العيد في آخر لحظة ، فإن متجر فلاي دبي لديه مجموعة من المنتجات بما في ذلك خصم 20 ٪ على العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات فلاي دبي في يونيو. كما يتوفر ايضا اسورة مصنوعة يدوياً من مجموعة  بليندد الخاصة بنا لدعم مركز المنزل في حال رغبتم في ذلك. 
لمزيد من الراحة  يمكنك الاستفادة القصوى من عطلة العيد مع خدمات الاستقبال من" مرحبا" . احجز الآن واستمتع بخدمات الاستقبال والتوصيل من المطار والمسار السريع عند عبور الجوازات ودخول الصالات. 
استمتع باستكشاف شبكة فلاي دبي وعيد مبارك لك ولعائلتك منا جميعا هنا في فلاي دبي .
 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة