Skip to Content
flydubai

استكشف شبكة فلاي دبي مع التصميم الجديد لـflydubai.com

أعلنت فلاي دبي عن النسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني لتوفير تجربة تصفح أسهل وأكثر مرونة لعملائها وتحفيز المسافرين الباحثين عن مغامرة على إكتشاف شبكتها التي تصل إلى 89 وجهة. 

يتوفر موقع فلاي دبي الإلكتروني بالغة العربية والإنجليزية والروسية تم إعادة تصميم الموقع بشكل ومظهر وميزات جديدة. عند زيارة flydubai.com، سيلحظ المستخدم تجربة ذات طابع شخصي عن طريق تلقي المحتوى حسب الطلب بناءً على موقعه الجغرافي والتفاعل السابق مع الموقع، فضلاً عن ضبط الصيغة الأمثل للموقع تلقائياً لتتلاءم مع  الجهاز المستخدم في تصفح الموقع.  بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع معلومات مفيدة عن الوجهات الجديدة و نصائح سفر لرحلة ممتعة خاصة في رحلات اللحظة الأخيرة إلى وجهات فلاي دبي الرائعة كـ براتيسلافا وتبليسي وزنجبار. 

وفي هذا السياق، قال راميش فينكات، الرئيس التنفيذي للمعلومات في فلاي دبي، "يسعدنا أن نطلق موقعنا الإلكتروني الجديد المحدث بالكامل. يؤكد إنتقال نظام الحجز إلى دبي وإعادة تصميم الموقع إلتزامنا لتوفيرأفضل تجربة سفر لعملاءنا  خلال زيارتهم لموقع flydubai.com."

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفلاي دبي flydubai.com وسافر مع الناقلة إلى حيثما تريد.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة