Skip to Content
flydubai

ايران تنضم إلى شبكة رحلات فلاي دبي

توسع شبكة الناقلة الى 77 وجهة مع انضمام طهران ومشهد

أعلنت فلاي دبي عن بدء رحلاتها إلى طهران ومشهد، أولى المدن في شبكة رحلات الناقلة الى ايران.

وسوف تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى طهران في 11 اغسطس ومشهد في 10 اغسطس بوتيرة أربع رحلات أسبوعيا، لتوفير المزيد من الخيرات والراحة للركاب عند السفر بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيران. و ستواصل الناقل البحث في توسيع شبكتها في ايران في ضمن التزامها مواصلة تعزيز الروابط التجارية والسفر من دبي إلى المنطقة.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: " نحن مستمرين بالتوسع بالزخم ذاته من العام الماضي ولقد أعلنا عن 13 خط جديد منذ بداية عام 2014 مما يوثّق التزامنا بفتح أسواق جديدة عانت من غياب و نقص الرحلات المباشرة سابقا، بما في ذلك إيران ، مما يمكن عدد أكبر من الركاب من الاستفادة من مركز دبي للطيران".

تصبح فلاي دبي الناقلة الاولى في تقديم درجة رجال الأعمال من دبي إلى مشهد. وتواصل الناقلة تركيزها على الرحلات القصيرة والمتوسطة ​​المدى من مقرها في دبي، في حين تقدم منتج ذات جودة عالية، وبأسعار معقولة وموثوق بها. تقدم فلاي دبي درجة رجال الأعمال على الخطوط الجديدة مع خدمة الأولوية في اكمال اجراءات السفر، وتجربة أكثر شخصية وراحة خلال الرحلة. درجة رجال الأعمال، الذي تم اطلاقها قبل أقل من عام، متاحة الآن على أكثر من 80٪ من شبكة فلاي دبي.

 

تسلمت فلاي دبي ثلاثة طائرات جديدة من الجيل الجديد من طراز بوينج  800-737 في يوليو، ليرتفع عدد الطائرات في أسطولها إلى 39 طائرة مع أكثر من 100 طائرة بوينج جديدة سيتم تسلمه في السنوات القادمة.

بدأت فلاي دبي خدماتها الجديدة إلى قندهار في يوليو وعدن في بداية شهر أغسطس. على ان تبدا أيضا رحلاتها إلى موسكو وكازاخستان في سبتمبر، ومومباي في تشرين الاول والى سراييفو وزغرب في ديسمبر كانون الاول.

 

تفاصيل الرحلات الى طهران

تُسير فلاي دبي  رحلات أسبوعياً بين دبي وطهران بدءاً من 11 اغسطس 2014.

تغادر الرحلة إف زد 241 المبنى 2 من مطار دبي الدولي في الساعة 1240 وتحط في مطار الإمام الخميني الدولي في الساعة 1520، فيما تغادر رحلة العودة إف زد 242 طهران في الساعة 1620، وتصل إلى دبي في الساعة 1755 بالتوقيت المحلي.

أسعار الرحلات

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى طهران على الدرجة السياحية من 1,100 درهماً وتتضمن 20 كيلوغراماً وزناً للأمتعة، فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة رجال الأعمال من 2,800 وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة.

تفاصيل الرحلات الى مشهد

تُسير فلاي دبي  رحلات أسبوعياً بين دبي ومشهد بدءاً من 10 اغسطس 2014.

تغادر الرحلة إف زد 251 المبنى 2 من مطار دبي الدولي في الساعة 0815 وتحط في مطار مشهد الدولي في الساعة 1100، فيما تغادر رحلة العودة إف زد 252 مشهد في الساعة 1200، وتصل إلى دبي في الساعة 1345 بالتوقيت المحلي.

أسعار الرحلات

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى طهران على الدرجة السياحية من 1,100 درهماً وتتضمن 20 كيلوغراماً وزناً للأمتعة، فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة رجال الأعمال من 3,300 وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة.

يمكن شراء التذاكر عبر موقع فلاي دبي flydubai.com  أو عبر الاتصال بمركز الاتصال على (+971 600 54 44 45) أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين، كما يمكن الحصول على معلومات إضافية عن خدمات تأمين السفر واستئجار المركبات عبر موقع فلاي دبي flydubai.com.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة