Skip to Content
flydubai
باتومي - جورجيا

باتومي - جورجيا

 

 جمال الطبيعة 

 

 من التلال الضبابية إلى الشواطئ الجميلة المليئة بالحصى ، فإن عاصمة العطلات الصيفية في جورجيا مليئة بالفنادق وأماكن الجذب السياحي مع الحفاظ على سحرها التاريخي. المدينة لديها كل ذلك لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ على شاطئ البحر في جو أنيق ومريح.

بمجرد القيام بنزهة في بوليفارد باتومي الشهير ، سوف ترى ما تعنيه باتومي: الأشجار والمسارات والنافورات الجميلة والمقاهي والحياة والروح لهذه المدينة . على قمة الشارع توجد عجلة فيريس كبيرة وبرج ألفا بايت طوله 145 مترا ، وهو نصب تذكاري للسيناريو الجورجي.

لتناول الطعام ، تأكد من زيارة ساحة بياتزا  التي تحتوي على مجموعة من الفنادق البوتيك والمقاهي والهندسة المعمارية الجميلة التي تجمع بين الحاضر والماضي .

قم بتجربة التليفريك الذي يأخذك صعودا الى تلة انوريا والتي تطل على باتومي ، وهناك العديد من المطاعم والمقاهي يمكنك الجلوس فيها وانت تلق نظرة على المدينة.

رحلات  فلاي دبي بين دبي وباتومي

رحلات يومية خلال الفترة من 16 يونيو حتى 30 سبتمبر  

مدة الرحلة

ثلاث ساعات وابعون دقيقة

الاسعار على الدرجة السياحية

تبدأ من 1580 درهما

الاسعار على درجة الاعمال

تبدأ من 5300 درهما 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 63 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 63 طائرة بوينغ 737 منها 34 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 26 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445