Skip to Content
flydubai

بنك دبي الإسلامي وفلاي دبي يطلقان بطاقة ائتمان تحمل علامة تجارية مشتركة

أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق بطاقة ائتمان بالتعاون مع شركة فلاي دبي، ومقرها إمارة دبي. وستتيح بطاقة الائتمان هذه لمتعاملي البنك الاشتراك في برنامج OPEN، وهو برنامج مكافآت أطلقته شركة فلاي دبي مؤخراً. ومن خلال الانضمام إلى هذا البرنامج، سيتمكن المتعاملين من كسب نقاط مكافآت OPEN في كل مرة يستخدمون فيها بطاقة الائتمان الجديدة لبنك دبي الإسلامي وشركة فلاي دبي في مشترياتهم المحلية والدولية.

ولتلبية احتياجات متعاملينا المختلفة، تم إطلاق ثلاثة أنواع من هذه البطاقة الائتمانية المشتركة، وتضم البطاقة الكلاسيكية، والبطاقة البلاتينية، وبطاقة سيغنتشر. وبناء على بطاقة الائتمان التي يختارونها، سيتمكن المتعاملين من كسب نقاط مكافآت برنامج OPEN عند القيام بمشتريات التجزئة المحلية والدولية، فضلاً عن كسب نقاط مكافآت إضافية عند استخدامهم بطاقاتهم مع شركة فلاي دبي. وإلى جانب تجميع نقاط مكافآت برنامج OPEN، يمكن للمتعاملين الاستمتاع بمجموعة من المزايا الأخرى، مثل التخفيضات في مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسهولة دخول صالات الانتظار في المطار والاستفادة من امتيازات السفر.

وفي تعليقه على إطلاق البنك للبطاقة الجديدة، قال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: "نحن مسرورون بهذه الشراكة الحصرية مع شركة فلاي دبي. إن هذه المجموعة الفريدة من بطاقات الائتمان سوف تلبي حاجة شريحة كبيرة ومتنوعة من الجمهور في الإمارات العربية المتحدة ممن يسافرون ويتنقلون باستمرار بغرض العمل أو الاستجمام.  وحيث أن بنك دبي الإسلامي يمتلك قاعدة كبيرة تضم 1.7 مليون متعامل فذلك من شأنه أن يزودنا برؤية  وافية عن الاحتياجات المتنامية للمسافرين الإقليميين. ولذلك، فإنه من البديهي أن نبادر بهذه الخطوة والتعاون المشترك مع فلاي دبي لطرح بطاقة مبتكرة ومريحة الاستخدام. "  

وتعليقاً على اطلاق بطاقة الإئتمان المشتركة مع بنك دبي الإسلامي، صرح غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "لطالما كانت فلاي دبي ملتزمة بإطلاق عروض منتجات تعزز تجربة العملاء، وأحدثها برنامج المكافآت الجديد OPEN. ومن خلال شراكتنا مع بنك دبي الإسلامي، فإننا نرحب بهذه البطاقة الائتمانية المشتركة باعتبارها وسيلة لجعل تجربة السفر مع فلاي دبي مجزية أكثر لمسافرينا".

ان OPEN هو برنامج مكافآت جديد من فلاي دبي وتنبثق تسميته من معايير السهولة والمرونة اللتين يتميز بهما.  هذا ويستطيع الأعضاء في هذا البرنامج الحصول على نقاط مكافآت في كل رحلة يقومون بها ومن ثم استخدام هذه النقاط لتسديد ثمن تذاكرهم أو رفع الدرجة التي يسافرون عليها وذلك في أي وقت على مدار السنة بما يشمل أيام العطلات والاعياد.  يضاف الى ذلك، انه وبسبب عدم تحديد حد أدنى للنقاط، يستطيع العملاء تسديد ثمن التذاكر بواسطة النقد والنقاط معا.

وفي الختام قال الدكتور شلوان: " يركز التطوير والابتكار في منتجات بنك دبي الإسلامي على شريحة المتعاملين المتنامية ممن يبحثون عن منتجات مالية لا تتميز بكونها مريحة ومتوفرة فحسب، بل تتماشى كذلك مع أنماط حياتهم الحافلة. ونظراً لنمو حركة الطيران الجوي في الإمارات بنسبة 13% على أساس سنوي خلال 5 سنوات الماضية، فإن حاملي بطاقة بنك دبي الإسلامي وفلاي دبي الائتمانية سيكونون في وضع فريد يؤهلهم للاستفادة مما أنفقوه والحصول على مزايا متعددة تهدف مباشرة إلى تعزيز تجربة السفر الشاملة لديهم."  

للتقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان المشتركة من بنك دبي الإسلامي وفلاي دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبنك: dib.ae، أو الاتصال على الرقم +971 4 609 2222  أو مجرد زيارة أي من فروع بنك دبي الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يمكن إرسال رسالة نصية إلى الرقم: 4224 مكتوب فيها: FD.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445