Skip to Content
flydubai
ضمن جوائز بزنس ترافلر 2024

ضمن جوائز بزنس ترافلر 2024

فلاي دبي أفضل ناقلة لرحلات الربط في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 مايو 2024: حصلت فلاي دبي على جائزة "أفضل شركة طيران لرحلات الربط في الشرق الأوسط" وذلك ضمن حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط.

وتسلم فرانسوا أوبرهولزر، المدير المالي في فلاي دبي، الجائزة نيابة عن الناقلة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي. وحضره الحفل نخبة من كبار العاملين في قطاع السفر والطيران.

وتأتي هذه الجائزة، التي تم التصويت عليها من قبل الجمهور وقراء المجلة، تكريماً لنموذج الأعمال القوي الذي تتبعه فلاي دبي بالإضافة إلى التزامها بتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة بين الدول وافتتاح ​ الوجهات غير المخدومة التي لا ترتبط برحلات طيران مباشر مع دبي. ​

وتعليقاً على الجائزة، قال فرانسوا أوبرهولزر، المدير المالي في فلاي دبي: "يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة كونها تأتي اعترافا بجهودنا وتفانينا في تعزيز رحلات الربط في الشرق الأوسط وخارجه. تضم شبكة فلاي دبي أكثر من 125 وجهة في 58 دولة يخدمها أسطول يتألف من 86 طائرة. ومع استمرارنا في استلام المزيد من الطائرات، وافتتاح المزيد من الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشر، وزيادة عدد الرحلات على وجهاتنا الحالية، فإننا نتطلع دوما لتعزيز خدمات رحلات الربط لمسافرينا من دولة الإمارات شبكة فلاي دبي عموما والتأكيد على مكانة دبي كمركز عالمي للطيران."

ومنذ بدء عملياتها في العام 2009 نقلت فلاي دبي أكثر من 100 مليون مسافر وافتتحت أكثر من 90 وجهة جديدة لم تكن ترتبط برحلات طيران مباشر مع دبي أو لم تكن تخدمها شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

ومنذ بداية عام 2024، بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى مومباسا في كينيا، ولانكاوي وبينانغ في ماليزيا، بالإضافة إلى الجوف والبحر الأحمر في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن تبدأ الناقلة خدماتها إلى أحدث وجهاتها وهي بازل في سويسرا اعتباراً من 02 أغسطس بالإضافة إلى وجهاتها في منطقة البلطيق وهي ريغا في لاتفيا اعتباراً من 11 أكتوبر بالإضافة إلى تالين في إستونيا وفيلنيوس في ليتوانيا اعتباراً من 12 أكتوبر.

 

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 87 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 87 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و55 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445