Skip to Content
flydubai

فلاي دبي افضل ناقلة اقتصادية ضمن جوائز افييشن بزنس

فازت فلاي دبي بجائزة افضل ناقلة اقتصادية ضمن جوائز افييشن بيزنس وهي المرة الثالثة التي تفوز بها الناقلة بهذه الجائزة كما انها الجائزة الثالثة التي تفوز بها الشركة خلال الاسابيع القليلة الماضية.

وتعكس الجائزة الانجازات التي حققتها فلاي دبي خلال الشهور الاثنا عشر الماضية ومن ابرزها انطلاق شراكة الناقلة مع طيران الامارات وانضمام طائرة بوينغ 737 ماكس 8  الى اسطول الشركة واطلاق عطلات فلاي دبي . كما اطلقت الشركة تطبيقا جديدا على الهاتف المتحرك اضافة الى تدشين خدمة انجاز اجراءات السفر من المنزل بالشراكة مع دوبز ودناتا فضلا عن الزي الجديد لاطقم الطائرات.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية  في فلاي دبي والذي تسلم الجائزة نيابة عن الشركة " نحن فخورون بفوزنا بهذه الجائزة التي تعكس الجهد الكبير لفريق فلاي دبي في الابتكار وتحسين تجربة المسافرين.

واضاف ايفندي" العام الماضي كان استمرارا لفترة النمو لشبكتنا وخدماتنا التي تعزز الدورالهام الذي نلعبه في قطاع الطيران بدولة الامارات".

ومع تدشين رحلاتها  الى العاصمة الفنلندية هلسنكي اليوم تواصل فلاي دبي مسيرة النمو في شبكتها حيث سبقت ذلك باطلاق رحلات الى كل من كاتانيا وكراكوف لترتفع شبكة وجهاتها الى اكثر من 90 محطة في 48 بلدا حول العالم. 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 85 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 85 وجهة في 45 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 58 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة