Skip to Content
flydubai

فلاي دبي افضل ناقلة تخدم المنطقة

جوائز بيزنس ترافيلر 2021

فازت فلاي دبي بجائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة تخدم الشرق الأوسط وذلك ضمن حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست لهذا العام. تم التصويت على الجائزة من قبل الجمهور وقراء المجلة ، وهي شهادة على المرونة التي ميزت الناقلة  خلال هذه الأوقات غير المسبوقة في الطيران المدني. وهذه هي المرة السابعة التي تفوز فيها فلاي دبي بالجائزة.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ، معلقا على الفوز بالجائزة : "في الوقت الذي شهدنا فيه عامًا مليئًا بالتحديات بالنسبة لفلاي دبي والقطاع بأكمله ، فقد واصلنا إظهار المرونة والرشاقة كشركة طيران بفضل الجهود والعمل الجاد من جانب الناقلة. وبجهود كل فرق فلاي دبي تمكنا من توسيع شبكتنا بشكل مضطرد إلى أكثر من 80 وجهة ".

مع استمرار رفع القيود المفروضة على الرحلات الجوية في مختلف وجهات شبكتنا ، عملت فلاي دبي باستمرار على تطوير عملياتها وخلق المزيد من فرص السفر هذا الصيف. تعمل الناقلة في عدد من الوجهات الجديدة ، بما في ذلك بودروم وميكونوس وسانتوريني وتيرانا وطرابزون واستأنفت رحلاتها إلى العديد من الوجهات الشهيرة مثل باتومي وبوخارست وجزر المالديف وتيفات وزنجبار.

أعادت فلاي دبي أيضًا تصميم تجربة الركاب الخاصة بها لتمكين السفر في بيئة آمنة ونظيفة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للركاب الثقة في السفر في كل خطوة من رحلتهم. تشمل الإجراءات الجديدة تحديثات لبروتوكولات وأنظمة التنظيف وتحديث الخدمات على متن الطائرة لتقليل الاتصال بين الطاقم والركاب ، مع خطط لتحديث المزيد من خدمات الرحلات على متن الطائرة.

 

Story image

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445