Skip to Content
flydubai

فلاي دبي أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة تخدم الشرق الأوسط

ضمن جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست

Story image

فازت شركة فلاي دبي بجائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة تخدم الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست لهذا العام. ويعكس هذا التقدير ، الذي تم التصويت عليه من قبل الجمهور وقراء المجلة ، قدرة فلاي دبي على تقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة بطريقة آمنة خلال هذه الاوقات غير المسبوقة في صناعة الطيران.

وبعد التعليق المؤقت لرحلات المسافرين في مارس 2020 ، ركزت فلاي دبي جهودها على تشغيل رحلات الشحن الكاملة لتمكين حركة البضائع الأساسية ودعم الحكومات والسلطات في جهود الإعادة إلى الوطن. وبعد إعادة تشغيل الرحلات المنتظمة في 7 يوليو ، أعادت فلاي دبي تصميم تجربة المسافرين بالكامل لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب. كما وفرت ايضا غطاء تامينيا مجانيا للمسافرين ضد كوفيد-19 لتشجيع المزيد من الناس على السفر بسهولة تامة ، ودخلت في شراكة مع مقدمي الخدمات الصحية المحليين لتقديم اختبار PCR للركاب بأسعار مخفضة.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ، بهذه المناسبة قائلاً: “يسعدنا فوزنا بجائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة تخدم منطقة الشرق الأوسط للمرة الرابعة في خمس سنوات من قبل بزنس ترافيلر الشرق الاوسط. هذا يوضح الجهد الكبير لفريق فلاي دبي ويعكس تقدير مسافرينا لما قمنا به خلال عام مليء بالتحديات لقطاع الطيران. ومن خلال العمل معًا ، فان جميع الشركاء العاملين في صناعة السفر يلعبون دورًا  هاما ، ونحن ملتزمون باضافة المزيد شمن الرحلات وتعزيزها ضمن شبكتنا  لتمكين المزيد من الناس من السفر.

تسير فلاي دبي حاليًا  رحلات الى  40 وجهة عبر شبكتها في إفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 75 وجهة يخدمها أسطول مكون من 50 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 80 وجهة في 46 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 50 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 11 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة