Skip to Content
flydubai

فلاي دبي إلى سيلهيت، ثالث وجهاتها في بنغلاديش

أعلنت فلاي دبي اليوم عن إضافة وجهتها الثالثة في بنغلاديش، مدينة سيلهيت، والتي تبدأ رحلات الناقلة إليها في 1 أبريل 2015.

وتبدأ الناقلة عملياتها إلى سيلهيت بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، ثم ترفع هذا المعدل إلى رحلة يومياً ابتداءً من 4 مايو القادم.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "يسعدنا أن نرحب بسيلهيت ضمن شبكة وجهاتنا التي تضم أكثر من 90 وجهة، لنبدأ بخدمة وجهةٍ جديدة عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي، ونرفع بهذا الإعلان عدد رحلاتنا الأسبوعية إلى بنغلاديش إلى 34 رحلة، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين من هذه المدينة على متن فلاي دبي".

وتعد شبه القارة الهندية من الأسواق الهامة لفلاي دبي، فخلال العام الماضي أطلقت الناقلة 4 وجهاتٍ جديدة في الهند، لتضاعف عدد وجهاتها في البلد الآسيوي الهام، كما تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى تشيناي نهاية الشهر الجاري.

وتخدم فلاي دبي شبكة واسعة من الوجهات في شبة القارة الهندية، تغطي 8 مدن في الهند، و3 في كلٍ من بنغلاديش وباكستان، ونقطتين في أفغانستان، بالإضافة إلى عواصم المالديف ونيبال وسريلانكا، ماليه وكاتماندو وكولومبو على التوالي.

وتتم عمليات فلاي دبي إلى سيلهيت بالشراكة مع خطوط ريجنت بنغلاديش.

يمكن حجز التذاكر عبر موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com، عبر مركز التواصل على الرقم (+971) 600 54 44 45، او من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين، كما يمكن الحصول على معلومات عن خدمات استئجار المركبات وحجز الفنادق عبر موقع الناقلة flydubai.com.

تفاصيل الرحلات

تبدأ الرحلات بين دبي وسيلهيت في 1 أبريل 2015 بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، وتُسير فلاي دبي رحلاتها إف زد 595\596 بين مطار دبي الدولي ومطار عثماني الدولي في سيلهيت أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت، فيما تبدأ بتسيير رحلات يومية ابتداءً من 4 مايو 2015.

أسعار الرحلات

تبدأ أسعار الدرجة السياحية بين دبي وسيلهيت  لتذاكر الذهاب والإياب من 1,350 درهماً، وتشمل 7 كيلوغرامات للأمتعة المحمولة باليد، فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 2,700 درهماً، وتشمل 40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة وجميع الضرائب.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة