Skip to Content
flydubai

فلاي دبي للشحن الجوي تطلق خدمة شحن الحيونات

الخدمة الجديدة تشمل التوصيل من الباب للباب مع خيار رحلة العودة

اعلنت فلاي دبي للشحن الجوي انها ستبدأ بخدمات شحن الحيونات عبر شبكة وجهاتها.

وياتي اطلاق الخدمة الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في شحنات مماثلة شملت نقل كلاب الصيد ( السلوقي ) وشحن سبعة صقور  لمسابقة خاصة اقيمت في مدينة بيشكيك عاصمة قرقيزستان والذي نفذته الشركة بالتعاون مع دائرة  الثقافة والسياحة في ابو ظبي لدعم مشاركة دولة الامارات في هذا الحدث.

وابرز هذا الحدث الامكانات البارزة التي تتمتع بها فلاي دبي للشحن الجوي في مجال شحن الحيوانات الحية والخدمات الاضافية الاخرى التي توفرها للعملاء مثل خدمات التوصيل من الباب للباب او من المطار للمطار وخيار حجز رحلة العودة وشحن الحيوانات الاليفة وغيرها من الحيوانات الحية. وتخدم عملية شحن الحيوانات الاغراض الزراعية اضافة الى حدائق الحيوان. وستخضع هذه العملية وفقا لانظمة وتعليمات الاياتا لضمان نقلها بسلامة وانسانية. وخصصت فلاي دبي منشأة خاصة لهذه الخدمة توفر عناية خاصة للحيونات خلال نقلها من دبي. وتشمل الخدمات الفحوصات الجسدية الكاملة والتغذية والمشي وألادوية  كما تتوفر خدمة تنظيف الحيوانات الأليفة حسب الطلب.

وتعليقا على انطلاق هذه الخدمة قال محمد حسن نائب الرئيس في فلاي دبي للشحن الجوي :" منذ انطلاق عمليات الشحن الجوي في فلاي دبي في عام 2012، حرصنا على توفير  حلول فاعلة وملائمة للعملاء في مجال الشحن الجوي ونحن مسرورون بان نعلن عن توفير خدمة شحن الحيوانات الحية، ونتوجه بالشكر الى دائرة الثقافة والسياحة في ابو ظبي لاختيارنا  للعمل معهم واتاحة الفرصة لنا  للترويج  لثقافة الامارات وتراثها خلال الحدث الاخير في بيشكيك. نحن نتطلع الى المزايا التي توفرها هذه الخدمة لشبكة وجهاتنا ".

واستطاعت فلاي دبي بناء شبكة واسعة بفضل اتفاقيات الشراكة التي وقعتها مع شركات الطيران الاخرى فضلا عن شراكتها الفاعلة مع طيران الامارات للشحن الجوي التي مكنت فلاي دبي للشحن الجوي من توفير خدماتها الى اكثر من 300 محطة على مستوى العالم تنقل خلالها الشركة العديد من البضائع والسلع من دبي الى افريقيا والدول المستقلة ووسط اسيا واوروبا وروسيا والولايات المتحدة اضافة الى الشرق الاوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي مجال الابتكار استمرت فلاي دبي في تعزيز ريادتها في هذا المجال واصبحت خلال العام الماضي اول شركة طيران تنجز استخدام تقنية بلوك تشين في قطاع الشحن الجوي. كما ان الناقلة هي الوحيدة التي تستخدم حلول (اي واب) للفوترة الالكترونية .

لمزيد من المعلومات  حول شحن الحيوانات الحية يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]  او الاتصال على الرقم  97146033556+ .

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445