Skip to Content
flydubai

فلاي دبي للشحن تحصد جوائز سلسلة التوريد والنقل (SCATA)

فازت بلقب " أفضل ناقلة مشغلة لنقل البضائع للعام 2015"

أعلنت فلاي دبي عن فوز قسم الشحن بجائزة " أفضل ناقلة مشغلة لنقل البضائع للعام" خلال الحفل العاشر لجوائز سلسلة التوريد والنقل (SCATA). وتعكس هذه الجائزة استمرار نمو فلاي دبي للشحن خلال العام الماضي والوصول إلى الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي ، فضلاً عن استخدام فواتير النقل الجوي الإلكترونية في جميع عملياتها.

 

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي: " أضحت فلاي دبي للشحن جزءً أساسياً لعملياتنا ويسعدنا أن يتم اختيارنا لأدائنا القوي خلال العام الماضي. فبالرغم من التحديات التي يشهدها القطاع التجاري، تمكنت فلاي دبي من تطوير وتوسيع عملياتها وتحقيق هذه النتائج وبالتالي تقديرها من قبل قطاع الطيران التجاري".

ونقلت فلاي دبي للشحن خلال 2015 حمولة إلى أكثر من 85 وجهة في شبكتها، التي شكلت زيادة بنسبة 28.4% مقارنة بالعام الفائت. كما ساهمت الإتفاقيات مع شركات الطيران الأخرى الوصول إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم.

وأضاف عبيدالله: "تعد هذه الجائزة إنجازاً كبيراً يعكس تطور فلاي دبي للشحن ونموها في وقت قصير. نتطلع للمضي قدماً لتوفير حلولاً أكثر فعالية لعملائنا خاصة في الأسواق عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي ".

تعد فلاي دبي للشحن واحدة من الشركات المعدودة التي تعتمد في عملياتها على فواتير النقل الجوي فضلاً عن مرافق تخزين ألية بالكامل و نظام استرجاع من شأنه تعزيز عمليات وأوقات العبور والنقل. وبحسب اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، تعد فلاي دبي واحدة من خمس ناقلات في العالم التي تقوم بمعالجة أكثر من 75٪ من فواتير النقل الجوي إلكترونياً.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة