flydubai

فلاي دبي للشحن تحصد جوائز سلسلة التوريد والنقل (SCATA)

فازت بلقب " أفضل ناقلة مشغلة لنقل البضائع للعام 2015"

الأحد، 24 أبريل، 2016 — أعلنت فلاي دبي عن فوز قسم الشحن بجائزة " أفضل ناقلة مشغلة لنقل البضائع للعام" خلال الحفل العاشر لجوائز سلسلة التوريد والنقل (SCATA). وتعكس هذه الجائزة استمرار نمو فلاي دبي للشحن خلال العام الماضي والوصول إلى الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي ، فضلاً عن استخدام فواتير النقل الجوي الإلكترونية في جميع عملياتها.

 

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي: " أضحت فلاي دبي للشحن جزءً أساسياً لعملياتنا ويسعدنا أن يتم اختيارنا لأدائنا القوي خلال العام الماضي. فبالرغم من التحديات التي يشهدها القطاع التجاري، تمكنت فلاي دبي من تطوير وتوسيع عملياتها وتحقيق هذه النتائج وبالتالي تقديرها من قبل قطاع الطيران التجاري".

ونقلت فلاي دبي للشحن خلال 2015 حمولة إلى أكثر من 85 وجهة في شبكتها، التي شكلت زيادة بنسبة 28.4% مقارنة بالعام الفائت. كما ساهمت الإتفاقيات مع شركات الطيران الأخرى الوصول إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم.

وأضاف عبيدالله: "تعد هذه الجائزة إنجازاً كبيراً يعكس تطور فلاي دبي للشحن ونموها في وقت قصير. نتطلع للمضي قدماً لتوفير حلولاً أكثر فعالية لعملائنا خاصة في الأسواق عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي ".

تعد فلاي دبي للشحن واحدة من الشركات المعدودة التي تعتمد في عملياتها على فواتير النقل الجوي فضلاً عن مرافق تخزين ألية بالكامل و نظام استرجاع من شأنه تعزيز عمليات وأوقات العبور والنقل. وبحسب اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، تعد فلاي دبي واحدة من خمس ناقلات في العالم التي تقوم بمعالجة أكثر من 75٪ من فواتير النقل الجوي إلكترونياً.

Close