Skip to Content
flydubai
فلاي دبي للشحن تتبنى حلول دي جي اوتو تشي

فلاي دبي للشحن تتبنى حلول دي جي اوتو تشي

اول ناقلة اقليمية تحصل على اعتماد " الاياتا" لحلول دي جي اوتوتشيك •

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 23 مايو 2023: أصبحت فلاي دبي أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتبنى حلول اياتا الرقمية ​ للبضائع الخطرة ​ "دي جي اوتوتشيك" ما يعكس حرص الناقلة والتزامها المستمر في الاستثمار بالتقنيات الحديثة والحلول المبتكرة للاعمال لتعزيز ادائها التشغيلي.

وتعد حلول دي جي اوتوتشيك احد الحلول الرقمية المعتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي" اياتا" لقبول والتعامل مع شحنات البضائع الخطرة. وستمكن هذه التقنيات الحديثة فلاي دبي للشحن من تطوير وتحسين عملياتها المتعلقة بالتعامل وقبول البضائع الخطرة لضمان أعلى مستويات السلامة.

وكانت فلاي دبي قد شاركت خلال الاسبوع في منتدى " دي جي اوتوتشيك " والذي يأتي ضمن فاعليات المؤتمر الخامس والثلاثين لعمليات المناولة الارضية الذي نظمته اياتا في ابو ظبي مؤخرا.

وتسلم محمد حسن ، نائب الرئيس الأول لخدمات المطارات والشحن ، شهادة الاتحاد الدولي للنقل الجوي " اياتا " نيابة عن فلاي دبي.

وقال محمد حسن “يسعدنا أن نكون أول شركة طيران في المنطقة تتبنى ​ حلول دي جي اوتو تشيك الرقمية ما يؤكد التزامنا المستمر منذ العام 2012 عند إطلاق فلاي دبي للشحن للاستثمار في الحلول المبتكرة لتحسين قدرات الشحن لدينا. يُظهر تطبيق هذا الحل الرقمي للناقلة أعلى مستوى من الالتزام بتبني أفضل الممارسات في قطاع الشحن الجوي . توفر هذه الحلول التقنية ​ كفاءة عالية لإدارة نقل البضائع الخطرة جواً واكثر فاعلية لعملائنا وبنفس الوقت وفق اعلى مستويات السلامة.
وقال نيك كارين ، نائب الرئيس الأول للعمليات والسلامة والأمن في " اياتا": "الرقمنة وتحسين السلامة هما أهم أولويات الصناعة وهما ما يحققمها استخدام هذه الحلول وخاصة فيما يتعلق بنقل البضائع الخطرة. ومع التقليل من استخدام ​ الإجراءات اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً تتجه الصناعة الى تعزيز السلامة من خلال تقليل الخطأ البشري أثناء عمليات الفحص. سيستفيد عملاء فلاي دبي من كفاءة أكبر وعمليات مبسطة وأمان اكبر. لقد شهدنا تزايد عمليات التدقيق والفحص الرقمي ​ في عام 2022. ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه حيث تخطط المزيد من الشركات لتبني هذه الحلول عبر شبكاتها العالمية. "

لمزيد من المعلومات حول حلول دي جي اوتوتشيك يرجى زيارة : ​

https://www.iata.org/en/services/compliance/dg-autocheck/

 

Story image
Story image

 

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 88 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 88 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و56 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445