Skip to Content
flydubai

فلاي دبي للشحن تثمن جهود شركائها

أقامت فلاي دبي للشحن حفل عشاء لتكريم شركاءها، وهو الحدث الأول من نوعه الذي تنظمه الناقلة، ويهدف إلى تكريم جهود والتزام الشركاء والموزعين، ونظمت فلاي دبي للشحن، على مدار اليوم، ورش عمل واجتماعات تنسيقية تهدف إلى التعرف على الفرص والتحديات التي يواجهها الشركاء في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية، واختتمت بالحفل التكريمي الذي أقيم في فندق دوسيت ثاني دبي.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للمشروعات التجارية لفلاي دبي: "يتحقق النجاح من خلال تكاتف وتعاون أفراد فريق العمل، وهذا الأمر ينطبق على جميع العمليات متضمنة عمليات فلاي دبي للشحن، ولقد أسهم شركائنا ومن خلال ثقتهم في الناقلة في تمكين الشحن ركيزةً هامة ضمن عملياتنا، ونتطلع إلى مواصلة العمل معاً لتحقيق المزيد من النجاحات".

وقام كلُ من حمد عبيدالله، ومحمد حسن، نائب الرئيس – الشحن في فلاي دبي، بتقديم شهادات تقدير إلى الموزعين ذوي الأداء المتميز خلال الحفل.

وفي هذا السياق، قال محمد حسن: "أطلقت فلاي دبي عمليات الشحن قبل سنتين فقط، واليوم ننقل أكثر من 3,200 طن شهرياً، وهذا الحفل هو بادرة متواضعة يمكننا من خلالها إبداء تقديرنا لجهود شركائنا الذين أسهموا بشكل مباشر في النجاح الذي نحظى به اليوم".

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة