flydubai

فلاي دبي للشحن تثمن جهود شركائها

الإثنين، 19 مايو، 2014 — أقامت فلاي دبي للشحن حفل عشاء لتكريم شركاءها، وهو الحدث الأول من نوعه الذي تنظمه الناقلة، ويهدف إلى تكريم جهود والتزام الشركاء والموزعين، ونظمت فلاي دبي للشحن، على مدار اليوم، ورش عمل واجتماعات تنسيقية تهدف إلى التعرف على الفرص والتحديات التي يواجهها الشركاء في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية، واختتمت بالحفل التكريمي الذي أقيم في فندق دوسيت ثاني دبي.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للمشروعات التجارية لفلاي دبي: "يتحقق النجاح من خلال تكاتف وتعاون أفراد فريق العمل، وهذا الأمر ينطبق على جميع العمليات متضمنة عمليات فلاي دبي للشحن، ولقد أسهم شركائنا ومن خلال ثقتهم في الناقلة في تمكين الشحن ركيزةً هامة ضمن عملياتنا، ونتطلع إلى مواصلة العمل معاً لتحقيق المزيد من النجاحات".

وقام كلُ من حمد عبيدالله، ومحمد حسن، نائب الرئيس – الشحن في فلاي دبي، بتقديم شهادات تقدير إلى الموزعين ذوي الأداء المتميز خلال الحفل.

وفي هذا السياق، قال محمد حسن: "أطلقت فلاي دبي عمليات الشحن قبل سنتين فقط، واليوم ننقل أكثر من 3,200 طن شهرياً، وهذا الحفل هو بادرة متواضعة يمكننا من خلالها إبداء تقديرنا لجهود شركائنا الذين أسهموا بشكل مباشر في النجاح الذي نحظى به اليوم".

Close