Skip to Content
flydubai
فلاي دبي للشحن تواصل عملياتها لضمان انسياب حركة السلع الحيوية في المنطقة

فلاي دبي للشحن تواصل عملياتها لضمان انسياب حركة السلع الحيوية في المنطقة

خصصت فلاي دبي ست طائرات من طراز بوينج 800-737 الجيل الجديد للعمل كرحلات شحن كاملة لضمان انسياب مرن لحركة السلع الأساسية عبر شبكتها وخارجها. وتأتي هذه الخطوة  في اعقاب التعليق المؤقت لعمليات المسافرين كجزء من الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية  في فلاي دبي: “ ندرك اهمية الشحن الجوي ودوره الفاعل في دعم استمرارية سلسلة التوريد والجهود على مستوى الحكومة والقطاع الخاص لضمان حركة الإمدادات الأساسية خاصة خلال هذه الظروف غير المسبوقة ".

 ومع استمرار التداعيات الناتجة عن وباء كوفيد-19 ، تبقى الشحنات الجوية شريكًا حيويًا في تقديم الأدوية والمعدات الطبية والمواد سريعة التلف والسلع الثمينة والبريد وقطع الغيار والأدوات الإلكترونية إلى المناطق المتضررة. تستخدم فلاي دبي سعة تخزين البضائع في طائرات الركاب وتعمل مع السلطات لزيادة قدرات الشحن من خلال السماح بالشحن في المقصورة إلى عدد من الوجهات ، بما يتماشى مع الإرشادات والتوصيات الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي  (اياتا) ، ومنظمة الطيران المدني الدولي (ايكاو) وشركة بوينغ.

ووفرت فلاي دبي للشحن 44 رحلة شحن حملت 146 طناً من البضائع. وقامت الشركة بتشغيل رحلات إغاثة إلى عدد من البلدان المتضررة من قيود السفر بما في ذلك أذربيجان ومصر والهند والكويت ولبنان والجبل الأسود وباكستان والمملكة العربية السعودية والسودان.  

ومن جهته قال محمد حسن علي سالم ، نائب الرئيس لعمليات الشحن في فلاي دبي: “لقد شهدنا طلبًا عالميًا قويًا على البضائع ، ونحن نعمل من أجل توسيع عملياتنا لخارج حدود شبكة فلاي دبي لنقل المزيد من السلع والبضائع الى محتاجيها". "نحن نتبع المبادئ التوجيهية التي وضعها الاتحاد الدولي للنقل الجوي ( اياتا) ومنظمة الصحة العالمية للعمل وفق أعلى المعايير العالمية ، وننسق بشكل وثيق مع شركائنا الاستراتيجيين لتعزيز قدراتنا ومواردنا المتاحة والوصول إلى شبكتنا إلى أقصى حد. "

المزيد من المعلومات حول فلاي دبي للشحن متوفرة هنا:  https://www.flydubai.com/en/information/cargo

للتواصل مع فريق فلاي دبي للشحن الجوي : cargo@flydubai.com

الرقم المباشر: 97146033556 + داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو قائمة ممثلي فلاي دبي للشحن حول العالم

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445