Skip to Content
flydubai

فلاي دبي من موسكو إلى دلهي

تطلق 5 وجهات جديدة في معرض سوق السفر العربي 2014

أعلنت فلاي دبي خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي الذي يقام في دورته الـ21 في دبي، عن إضافة 5 وجهات جديدة إلى شبكتها.

وتأتي الوجهات الـ 5 الجديدة امتداداً لتوسع فلاي دبي بواقع 17 وجهة العام الماضي، وتتضمن الوجهات الجديدة مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام الهندية، ومدينتي ألماتي وشيمكنت في كازخستان، والتين يتم إطلاقهما لاحقاً هذا العام.

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي": "أسست فلاي دبي خلال 5 أعوام منذ انطلاقتها شبكة واسعة تتألف من 74 وجهة في 35 بلداً. ويأتي الإعلان عن 5 وجهات جديدة وهامة لتأكيد دورنا والتزامنا في دفع عجلة القطاع السياحي الإقليمي وتطويره من خلال الوصول إلى أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي لنساهم في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020".

انجازات فلاي دبي

تواصل فلاي دبي توسيع شبكتها ضمن نطاق خمس ساعات سفرٍ من دبي، وتنضم مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام إلى أحمد أباد وحيدر أباد ولكناو لتصبح الهند ثالث أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات.

ويقول سودير سريدهاران،  نائب رئيس أول فلاي دبي للعمليات التجارية في منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا: "يسرنا الإعلان عن وجهاتنا الجديدة وتوسيع عملياتنا في الهند التي تعد أحد أهم أسواق "فلاي دبي". وحرصنا منذ انطلاقتنا في العام 2010 على توفير أفضل الخدمات لعملاءنا وتوفير تجربة سفر مميزة جميع مراحل الرحلة".

وتعتبر روسيا من أبرز الأسواق التي تخدمها فلاي دبي، حيث ضاعفت الشركة عدد وجهاتها العام الماضي ليبلغ 8 وجهات. وتحتل الناقلة اليوم المركز الأول بين شركات الطيران الإماراتية التي تسير رحلات مباشرة بين الإمارات وروسيا بعد إعلان أول محطة لها في سمارا وايكاترينبرج في العام 2010.

ويقول جيهون أفندي، نائب رئيس أول فلاي دبي للعمليات التجارية في الإمارات والشرق الأوسط والاتحاد الأوروبي ورابطة الدول المستقلة: "يسرنا الإعلان عن إضافة مطار فنوكوفو الدولي في موسكو إلى شبكة وجهات فلاي دبي بواقع رحلة يومياً ابتداءً من سبتمبر 2014، كما يسعدنا أن نتيح لمسافرينا إلى كازخستان استكشاف الفرص التجارية والسياحية التي يوفرها هذا البلد".

وبهذا الإعلان، يبلغ عدد وجهات فلاي دبي الجديدة والمعلنة منذ بداية هذا العام 9 وجهات، حيث انضمت كل من الهفوف في المملكة العربية السعودية، وموسكو في روسيا، وعدن في اليمن، وقندهار في أفغانستان إلى شبكة وجهات فلاي دبي العالمية، إضافة إلى الوجهات الـ 5 الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم.

تفاصيل رحلات فلاي دبي إلى موسكو:

تطلق فلاي دبي رحلاتها المباشرة بين دبي وموسكو ابتداءً من 23 سبتمبر 2014. وتقلع رحلة أف زد 911 من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي في الساعة 0900 بتوقيت دولة الإمارات، لتصل إلى مطار فنوكوفو الدولي في الساعة 1410 بتوقيت موسكو، على أن تكون رحلة العودة في الساعة 1510 لتصل إلى دبي الساعة 2010 بالتوقيت المحلي.

أسعار الرحلات

وستبدأ أسعار التذاكر إلى موسكو من 1,800 درهما إماراتيا للدرجة السياحية مع وزن 20 كيلوغرام للأمتعة، في حين تبدأ أسعار درجة الأعمال من 6,500 درهما إماراتيا مع وزن 40 كيلوغرام. وتشمل الأسعار جميع الضرائب.

رقم الرحلة

وتيرة الرحلات

المطار

وقت الإقلاع

وقت الوصول

مدة الرحلة

أف زد 911

يومياً

دبي - موسكو

09:00

14:10

5:10 ساعة

أف زد 912

يومياً

موسكو - دبي

15:10

20:10

5:00 ساعات

 

 

 

 

 

ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لـ"فلاي دبي" flydubai.com أو عبر مركز خدمة العملاء على الرقم 0097142311000 أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين. كما يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني flydubai.com للإطلاع على تفاصيل خدمات استئجار السيارات والتأمين على السفر.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة