Skip to Content
flydubai
فلاي دبي مستمرة في تعزيز عمليات الشحن ورحلات الاعادة للوطن

فلاي دبي مستمرة في تعزيز عمليات الشحن ورحلات الاعادة للوطن

تشغيل أكثر من 276 رحلة شحن للبضائع الى 26 وجهة ، نقلت 1.651.929 كغم من السلع

تماشياً مع الإشعار المحدث للطيارين (NOTAM) الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني ، ستبقى رحلات المسافرين في فلاي دبي معلقة حتى الخميس 4 يونيو 2020 كجزء من الإجراءات و التدابير الاحتياطية التي يجري تنفيذها لمواجهة فيروس كوفيد-19. تواصل الشركة تركيز جهودها على دعم الجهود الحكومية في رحلات العودة إلى الوطن وتمكين حركة السلع الأساسية عبر شبكتها وما بعدها .

منذ دخول التعليمات المتعلقة بالسفر حيز التنفيذ في 24 مارس 2020 ، نقلت فلاي دبي أكثر من  1.651.929  كلغ من الشحن شملت المواد سريعة التلف، والمستلزمات الطبية ، والبريد السريع والبضائع الأساسية. وشغلت فلاي دبي للشحن 276 رحلة جوية إلى 26 دولة ، وذلك باستخدام ست من طائرات البوينج 800-737 من الجيل الجديد التي تم تخصيصها للعمل كرحلات لجميع البضائع.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “تبقى عمليات الشحن الجوي محور تركيزنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة. لقد عملنا بشكل وثيق مع شركائنا الاستراتيجيين لتمكين فلاي دبي من نقل البضائع بسلاسة حيث تشتد الحاجة إليها ، مع الالتزام بمعايير السلامة التي وضعتها الصناعة ومنظمة الصحة العالمية.

تعمل فلاي دبي للشحن على زيادة سعة حمولتها من خلال نقل البضائع في عنبر الشحن على رحلات العودة. حصلت الشركة على الموافقات الحكومية لتشغيل 90 رحلة عودة خاصة إلى الوطن خلال الأسابيع القليلة الماضية.

تمكن أكثر من 12532 راكباً من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلات فلاي دبي بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

تم تشغيل رحلات العودة هذه إلى: أفغانستان ، أذربيجان ، بنغلاديش ، كرواتيا ، مصر ، جورجيا ، إيران ، العراق ، الكويت ، قيرغيزستان ، ميانمار ، باكستان ، رومانيا ، روسيا ، صربيا ، ارض الصومال ، السودان ، تايلاند ، والمملكة المتحدة.

في الوقت الذي ستستمر فلاي دبي في تشغيل المزيد من رحلات الشحن فقط خلال هذه الفترة ، ستخضع رحلات العودة إلى موافقات حكومية وعلى المسافرين التنسيق مباشرة مع سفاراتهم لمزيد من المعلومات وكذلك عبر موقع  flydubai.com.

استقبلت فلاي دبي أكثر من 187000 استفسار منذ مارس ، وخصصت فريقًا متخصصًا لدعم العملاء.

لم تقم فلاي دبي بإلغاء جميع الرحلات في جدولها ويتم الإلغاء بما يتماشى مع ( الاشعار المحدث للطيارين  (NOTAM)  الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني.

لمزيد من المعلومات حول فلاي دبي للشحن ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/en/information/cargo

للتواصل مع فريق فلاي دبي للشحن:

البريد الإلكتروني: cargo@flydubai.com

الرقم المباشر: 97146033556 + داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو شاهد قائمة ممثلي فلاي دبي للشحن حول العالمCargo representatives worldwide.  

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف اكثر من 50 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة