Skip to Content
flydubai
فلاي دبي مستمرة في تعزيز عمليات الشحن ورحلات الاعادة للوطن

فلاي دبي مستمرة في تعزيز عمليات الشحن ورحلات الاعادة للوطن

تشغيل أكثر من 276 رحلة شحن للبضائع الى 26 وجهة ، نقلت 1.651.929 كغم من السلع

تماشياً مع الإشعار المحدث للطيارين (NOTAM) الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني ، ستبقى رحلات المسافرين في فلاي دبي معلقة حتى الخميس 4 يونيو 2020 كجزء من الإجراءات و التدابير الاحتياطية التي يجري تنفيذها لمواجهة فيروس كوفيد-19. تواصل الشركة تركيز جهودها على دعم الجهود الحكومية في رحلات العودة إلى الوطن وتمكين حركة السلع الأساسية عبر شبكتها وما بعدها .

منذ دخول التعليمات المتعلقة بالسفر حيز التنفيذ في 24 مارس 2020 ، نقلت فلاي دبي أكثر من  1.651.929  كلغ من الشحن شملت المواد سريعة التلف، والمستلزمات الطبية ، والبريد السريع والبضائع الأساسية. وشغلت فلاي دبي للشحن 276 رحلة جوية إلى 26 دولة ، وذلك باستخدام ست من طائرات البوينج 800-737 من الجيل الجديد التي تم تخصيصها للعمل كرحلات لجميع البضائع.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “تبقى عمليات الشحن الجوي محور تركيزنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة. لقد عملنا بشكل وثيق مع شركائنا الاستراتيجيين لتمكين فلاي دبي من نقل البضائع بسلاسة حيث تشتد الحاجة إليها ، مع الالتزام بمعايير السلامة التي وضعتها الصناعة ومنظمة الصحة العالمية.

تعمل فلاي دبي للشحن على زيادة سعة حمولتها من خلال نقل البضائع في عنبر الشحن على رحلات العودة. حصلت الشركة على الموافقات الحكومية لتشغيل 90 رحلة عودة خاصة إلى الوطن خلال الأسابيع القليلة الماضية.

تمكن أكثر من 12532 راكباً من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلات فلاي دبي بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

تم تشغيل رحلات العودة هذه إلى: أفغانستان ، أذربيجان ، بنغلاديش ، كرواتيا ، مصر ، جورجيا ، إيران ، العراق ، الكويت ، قيرغيزستان ، ميانمار ، باكستان ، رومانيا ، روسيا ، صربيا ، ارض الصومال ، السودان ، تايلاند ، والمملكة المتحدة.

في الوقت الذي ستستمر فلاي دبي في تشغيل المزيد من رحلات الشحن فقط خلال هذه الفترة ، ستخضع رحلات العودة إلى موافقات حكومية وعلى المسافرين التنسيق مباشرة مع سفاراتهم لمزيد من المعلومات وكذلك عبر موقع  flydubai.com.

استقبلت فلاي دبي أكثر من 187000 استفسار منذ مارس ، وخصصت فريقًا متخصصًا لدعم العملاء.

لم تقم فلاي دبي بإلغاء جميع الرحلات في جدولها ويتم الإلغاء بما يتماشى مع ( الاشعار المحدث للطيارين  (NOTAM)  الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني.

لمزيد من المعلومات حول فلاي دبي للشحن ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/en/information/cargo

للتواصل مع فريق فلاي دبي للشحن:

البريد الإلكتروني: [email protected]

الرقم المباشر: 97146033556 + داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو شاهد قائمة ممثلي فلاي دبي للشحن حول العالمCargo representatives worldwide.  

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445