Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تبدأ عمليات بناء مقرها الجديد

المشروع دعامة لاستمرار نمو الناقلة وقطاع الطيران في الدولة

انطلقت عمليات البناء لمقر فلاي دبي الجديد والذي سيشكل دعامة جديدة لاستمرار عمليات النمو  في الناقلة ويتوقع ان ينجز في عام 2019.

 

ويقع مشروع المقر الجديد لفلاي دبي الذي يمتد على مساحة 100 الف متر مربع على شارع الامارات وسيكون مقرا لمختلف عمليات واقسام فلاي دبي بما فيها مرافق التدريب ومكاتب الموظفين حيث تم تصميمه كبيئة عمل مريحة يضم مرافق رياضية وطبية فضلا عن المطاعم وغيرها من الخدمات.

وتعقيبا على ذلك قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي" المقر الجديد لفلاي دبي انشأت لدعم تسارع نمو الناقلة والاحتياجات المستمرة لمختلف عملياتنا". " لقد استخدمنا احدث التصميمات والابتكارات المتاحة في قطاع البناء لتوفير بيئة عمل مستدامة لموظفينا ، كما ان الميزة الاهم في هذا المشروع هو وجود جميع فرقنا تحت سقف واحد في اجواء مريحة وحديثة  تحتوي على مرافق التدريب المتطورة ، نحن نتطلع الى فاعلية اكبر في عملياتنا من خلال المقر الجديد كما انه يعكس التطور المستمر في صناعة الطيران المدني الذي تشهده دولة الامارات. 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445