Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تبدا رحلاتها المنتظمة الى نمنكان الاوزبكية

فلاي دبي تبدا رحلاتها المنتظمة الى نمنكان الاوزبكية

• شبكة الناقلة تنمو الى ثلاث وجهات في اوزبكستان

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 27 سبتمبر 2022: تواصل فلاي دبي تعزيز عملياتها في أوزبكستان مع انطلاق رحلاتها المنتظمة الى مدينة نمنكان ​ بواقع رحلتين اسبوعيا.

واستقبلت رحلة فلاي دبي الافتتاحية خلال وصولها الى مطار نمنكان الدولي (NMA) برشاشات المياه التقليدية وكان في استقبال الرحلة عددعا من الممسؤولين وممثلي المطار ووسائل الإعلام.

وتعد فلاي دبي أول شركة طيران وطنية تسير رحلات مباشرة من دبي إلى نمنكان، ثالث أكبر مدينة في أوزبكستان بعد سمرقند وطشقند. وستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) بواقع مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت.

وتعليقًا على بدء العمليات في نمنكان، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لاتوجه بالشكر للسلطات المختصة و حاكم نمنكان شافكاتجون عبدالرازقوف على دعمهم وجهودهم لاطلاق رحلاتنا الى هذه المدينة. "نحن ملتزمون بتوسيع شبكتنا في أوزبكستان ، ونحن واثقون من أن الرحلات الجديدة ستعمل على تعزيز فرص السفر والتجارة بين بلدينا. نتطلع إلى تمكين المزيد من المسافرين من دولة الإمارات والمنطقة من زيارة هذا البلد الغني تاريخيًا وثقافيًا عبر أي من وجهاتنا الثلاثة في أوزبكستان ".

قامت دولة الإمارات ​ وأوزبكستان مؤخرًا بتوسيع شراكتهما، والتي تم توقيعها في عام 2019 لتغطية قطاعات إضافية ، بما في ذلك التعاون الوثيق في القطاعات المالية و التعليم والأمن الغذائي والزراعة.

تشتهر أوزبكستان بمعالمها المعمارية الإسلامية الشهيرة ، وموقعها على طريق الحرير بين الشرق والغرب وهي واحدة من أكبر منتجي القطن في العالم. يمكن للمسافرين من هذا البلد الوصول بسهولة إلى دبي على رحلات فلاي دبي المباشرة ، بالإضافة إلى المزيد من رحلات الربط المريحة عبر شبكة الناقلة وخاصة الى دول مجلس التعاون الخليجي.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار نمنكان الدولي (NMA) مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت. ستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات والتي توفر للمسافرين خيارات مرنة لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وقت الوصول

وقت المغادرة

الوصول الى

المغادرة من

رقم الرحة

​ ​ 03:30

22:50

نمنكان

دبي

FZ 789

​ 07:25

04:30

دبي

نمنكان

FZ 790

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الشبكي ​ ​ (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم ​ (+971) 600 54 44 45, أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable


Press Release (Arabic) flydubai further strengthens direct air links between the UAE and Uzbekistan with the start of flights to Namangan.AR.docx - 54 KB

 

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 69 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من69 طائرة بوينغ 737 منها 31 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 35 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445