Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تبدأ رحلاتها الى بودغوريتسا

رحلتان يوميا الى عاصمة مونتنجرو

اعلنت فلاي دبي انها ستطلق رحلاتها الى عاصمة جمهورية الجبل الاسود بودغوريتسا اعتبارا من الاول من نوفمبر المقبل وبواقع رحلتين يوميا.

وستنطلق الرحلة من دبي  الى العاصمة البوسنية سراييفو التي تعد احدى الوجهات السياحية على شبكة فلاي دبي قبل ان تستأنف الى بودغوريتسا.

وبذلك تنظم بودغوريتسا الى شبكة فلاي دبي في وسط وشرق اوروبا والتي تشمل بلغراد وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو وصوفيا.وستكون فلاي دبي الناقلة الاماراتية الوحيدة التي توفر رحلات مباشرة الى بودغوريتسا.

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي"   اطلاق رحلاتنا الى بودغوريتسا ياتي تاكيدا على التزامنا باننا مستمرون في توفير خيارات اوسع لمسافرينا لزيارة واستكشاف الجبل الاسود. " لقد كان الطلب قويا على رحلاتنا الصيفية الى مدينة تيفات كوجهة سياحية بارزة  ونحن سعداء لتوفير رحلات  منتظمة الى الجبل الاسود.

وتوفر بودغوريتسا للزوار الكثير من مقومات السياحة حيث المساحات الخضراء والفنون المعمارية  اضافة الى المتاحف والمقاهي التي تحيط بالمدينة . ويضم متنزه بحيرة سكادار اكبر بحيرة في جنوب اوروبا وهو يبعد مسافة قصيرة  خارج المدينة  فيما تبعد مدينة تيفات مسافة 90 كم عن بودغوريتسا.

من جهته قال جيهون ايفندي نائب رئيس اول للعمليات التجارية للامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " مع اطلاق هذه الرحلات تكون فلاي دبي اول ناقلة توفر رحلات منتظمة بين بودغوريتسا وسراييفو ". " نحن نتطلع الى مزيد من الفرص مع تدفق حركة السياحة والتجارة التي تعززها هذه الرحلات".

وتوفر فلاي دبي لعملائها تجربة سفر أفضل من خلال تقديم المزيد من الخيارات والمرونة. يمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال مع فلاي دبي، الاستمتاع بتجربة طيران أكثر خصوصية في حين توفر الدرجة السياحية مقاعد مريحة للسفر.

للاطلاع على جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة  https://www.flydubai.com/en/plan/timetable  

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 58 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة