Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تبدأ رحلاتها إلى نابولي وسالزبورغ اعتبارا من يوليو

فلاي دبي تبدأ رحلاتها إلى نابولي وسالزبورغ اعتبارا من يوليو

اول ناقلة وطنية تشغل رحلات مباشرة الى سالزبورغ بدء من 15 يوليو و تعيد تشغيل رحلات نابولي اعتبارًا من 31 يوليو

تواصل فلاي دبي  توسيع شبكتها في أوروبا مع انضمام نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا إلى شبكتها في وقت لاحق من هذا الشهر. وستبدأ الناقلة خدماتها الى مطار  سالزبورغ الدولي  ( (SZG اعتبارًا من 15 يوليو بواقع اربع رحلات اسبوعيا فيما تستأنف عملياتها إلى مطار نابولي (NAP) اعتبارًا من 31 يوليو 2021.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نحن سعداء لربط سالزبورغ بدولة الإمارات العربية المتحدة برحلات جوية مباشرة لأول مرة والتي ستوفر أيضًا للمسافرين من المنطقة المجاورة خيارات سفر أكثر راحة وملاءمة. نواصل توسيع عملياتنا في أوروبا ومع استئناف الرحلات إلى نابولي ، أصبحت فلاي دبي قادرة على توفير خيارات أكبر هذا الصيف. نحن نشهد نموًا مضطردًا في حركة المسافرين مع بدء المزيد من الدول تخفيف قيود السفر وسنواصل تنمية شبكتنا خلال الشهور  المقبلة ".

سيتم تشغيل الرحلات إلى نابولي ضمن مبادرة ممر السفر الخالي من الحجر الصحي والذي تم الاعلان عنه مؤخرًا بين إيطاليا ودولة الإمارات مما يتيح للمسافرين السفر بين البلدين مع قيود أقل. يتعين على المسافرين تقديم نتيجة سلبية لاختباركوفيد -19  عند انجاز اجراءات السفر خلال مدة لا تزيد عن 48 ساعة قبل مغادرة الإمارات. عند الوصول إلى إيطاليا ، سيُطلب من جميع الركاب الذين تزيد أعمارهم عن عامين إجراء اختبار اجسام مضادة سريع.

توفر عطلات فلاي دبي باقات سفر معقولة التكلفة لكلا الوجهتين ، مع باقات إلى نابولي تبدأ من 2،369 درهمًا  وإلى سالزبورغ بدءًا من 2،769 درهمًا. أسعار الباقة  تشمل الرحلات على الدرجة السياحية والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ لكل شخص على أساس مشاركة شخصين في الغرفة بما في ذلك الإفطار. يمكن للمسافرين اختيار  باقات السفر الخاصة بهم وإضافة خيارات اخرى مثل تأمين السفر أو التنقلات من وإلى المطار أو الجولات السياحية.

ستكون الرحلات الى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران  الامارات ، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

قامت فلاي دبي بتوسيع شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود. كما أعلنت الناقلة مؤخرًا عن بدء عملياتها إلى أنقرة في تركيا وليوبليانا في سلوفينيا ووارسو في بولندا.

اعداد الرحلات

تاريخ الانطلاق

الوجهة

رحلتان اسبوعيا

مشغلة

بودروم

3 رحلات أسبوعيا

مشغلة

شرم الشيخ

3 رحلات أسبوعيا

 مشغلة

سانتوريني

5 رحلات أسبوعيا

 مشغلة

ميكونوس

3 رحلات أسبوعيا

 مشغلة

طرابزون

رحلتان اسبوعيا

 مشغلة

تيفات

رحلة يوميا

 مشغلة

تيرانا

3 رحلات أسبوعيا

 مشغلة

باتومي

4 رحلات أسبوعيا

15 يوليو 2021

سالزبورغ

رحلتان اسبوعيا

 29 يوليو 2021

أنقرة

4 رحلات أسبوعيا

 31 يوليو 2021

نابولي

3 رحلات أسبوعيا

30 سبتمبر 2021

بودابست

3 رحلات اسبوعيا

من 24 سبتمبر 2021

لوبليانا

3 رحلات أسبوعيا

 30 سبتمبر 2021

وارسو

 تفاصيل الرحلات

ستبدأ الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار سالزبورغ الدولي (SZG) في 15 يوليو وستعمل أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. سيتم استئناف الرحلات إلى مطار نابولي الدولي (NAP) اعتبارًا من 31 يوليو أيضًا في نفس الأيام.

تبدأ أسعار تذاكر درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي  إلى نابولي من 8،455 درهمًا  وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1،935 درهمًا .

تبدأ أسعار تذاكر درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى سالزبورغ من 8،455 درهمًا  وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1،995 درهمًا .

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للمزيد من المعلومات حول الرحلات والاسعار يرجى زيارة :  https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre " و " IATA destination tracker"  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445