Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تبدا رحلاتها الى سيلهيت

فلاي دبي تبدا رحلاتها الى سيلهيت

الوجهة الثالثة للناقلة في بنغلاديش

دشنت فلاي دبي اليوم  رحلتها الافتتاحية الى مدينة سيليهت في بنغلاديش  وجهتها الثالثة في هذا البلد بعد دكا وشيتاغونغ .

وهبطت طائرة فلاي دبي في مطار عثماني الدولي حيث استقبلت برشاشات المياه  التقليدية ترحيبا برحلة الناقلة.

وسافر على الرحلة الاولى وفد برئاسة سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة دول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وافريقيا .

والتقى الوفد فور وصوله المطار مع معالي راشد خان مينون وزير الطيران المدني والسياحة في بنغلاديش  وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين والبرلمانيين في المدينة حيث اقيم حفل استقبال للوفد في المطار.

وستخدم فلاي دبي هذه المدينة باربع رحلات اسبوعيا ترتفع الى 6 رحلات اعتبارا من 16 مايو 2017 .وتتم رحلات الناقلة الى هذه المدينة بالشراكة مع ريجينت ايرويز البنغالية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي نظمته الناقلة في المطار قال سودير سريداران" نتوجه بجزيل الشكر الى السلطات والهيئات المختصة في بنغلاديش على الدعم الكبير الذي قدموه لنا في هذا المجال".  " لقد بدأنا رحلاتنا الى كل من دكا وشيتاغونغ في العام 2011 ومنذ ذلك الوقت تشهد رحلاتنا الى هاتين المدينتين طلبا كبيرا،ونحن واثقون  من ان مسافرينا من سيلهيت سيستفيدون من الرحلات المباشرة الى دبي التي تعد اليوم مركزا عالميا للطيران يوفر رحلات ربط الى اكثر من 200 وجهة حول العالم".

واضاف " نشكر شركة ريجينت ايرويز على تعاونهم معنا ونتطلع الى بدء هذه الشراكة مع انطلاق رحلاتنا الى هذه المدينة ".

ومنذ انطلاق رحلاتها الى بنغلاديش نقلت فلاي دبي اكثر من 1.5 مليون مسافر بين الامارات وبنغلاديش ومع اضافة سيلهيت ترتفع رحلات الناقلة الى بنغلاديش  لتصل الى 27 رحلة اسبوعيا. 

يمكن حجز الرحلات عبر موقع الناقلة الشبكي ( flydubai.com ) او من خلال مركز خدمة العملاء عبر الاتصال بالرقم ( (+971) 600 54 44 45  او من خلال متجر فلاي دبي او عبر وكلاء السفر المعتمدون.

لمزيد من المعلومات ولخدمات اضافية مثل خدمة حجز السيارة او الحصول على تامين السفر يمكن زيارة موقع الناقلة  flydubai.com . 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة