Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تبدأ تشغيل رحلات محددة من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي

اعتبارا من 2 ديسمبر 2018

كشفت فلاي دبي اليوم ان رحلاتها الى 11وجهة ضمن شبكة الناقلة ستنتقل من قاعدة عملياتها في المبنى رقم 2 لتنطلق من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي. فيما ستبقى بقية الخدمات تعمل انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين .

وتأتي الخطوة المقبلة بعد اعلان الشراكة المبتكرة مع طيران الامارات والتي تتجاوز الشراكة بالرمز لتشمل عددًا من المبادرات التي مثل الأنشطة التجارية وتخطيط الشبكات وعمليات المطارات ومواءمة برنامج المسافر الدائم ورحلات المسافرين.

وقال سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس فلاي دبي" في يوليو الماضي اعلنا عن شراكة شاملة عملت خلالها كلا من طيران الامارات وفلاي دبي على توفير فرصا لا مثيل لها للسفر. وكجزء من المرحلة التالية فان رحلات  11 وجهة في فلاي دبي ، سيتم تشغليها انطلاقا من المبنى رقم 3  لتوفير رحلات ربط مرنة للمسافرين من  اكبر مطارات العالم ازدحاما ”.

واعتبارا من 2 ديسمبر 2018  سيتم شتغيل رحلات بلغراد وبيشكيك وبوخارست وكاتانيا  وكراكوف وبراغ وروستوف اون دون وصلالة وزغرب وهلسنكي التي انضمت الى شبكة الناقلة في 11 اكتوبر الماضي اضافة الى مينرال فودي من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي . ستبقى رحلات هذه الوجهات قبل هذا التاريخ كما هي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي .

وسيتاح للمسافرين الذي حجزوا رحلات الى هذه الوجهات اتمام اجراءات سفرهم من خلال المكاتب المخصصة للدرجة السياحية ودرجة رجال الاعمال في منطقة المغادرين بالمبنى رقم 3. ويمكن للمسافرين على درجة رجال الاعمال استخدام خدمات المسار السريع لانجاز اجراءات سفرهم والتمتع بالخدمات الاخرى لدرجة رجال الاعمال كما تتوفر فيه لمسافري الترانزيت وقتا مرنا وسلسا لاستكمال رحلاتهم.  

  وتم اختيار الوجهات للمساعدة في تحسين الربط بين طيران الإمارات وفلاي دبي. سيتم إضافة المزيد من الرحلات لتعمل من المبنى رقم 3 في جدول  رحلات الصيف في عام 2019.

وستقوم فلاي دبي باشعار المسافرين الذين حجزوا على هذه الوجهات خلال هذه الفترة قبل مواعيد سفرهم وتنبيههم الى التغيير في ارقام رحلاتهم ومبنى المطار.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة