flydubai

فلاي دبي تضاعف رحلاتها الى روسيا في موسم الشتاء

الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

  • 40 رحلة اسبوعيا للناقلة الى 10 وجهات
  • الناقلة تطلق رحلات الى فورونيج ومحج قلعة وتستأنف رحلات اوفا

كشفت فلاي دبي انها ستضاعف اعداد رحلاتها الى السوق الروسي خلال موسم الشتاء لتصل الى 40 رحلة اسبوعيا تخدم 10 وجهات مع تزايد الطب على حركة المسافرين بين دبي وروسيا.

وتشارك الناقلة  في معرض السفر الروسي 2017  الذي افتتح اليوم في العاصمة الروسية للمرة الثالثة بالشراكةو مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حيث اعلنت عن عروضها الترويجية بهذه المناسبة.

واعتبارا من نهاية اكتوبر المقبل سترفع فلاي دبي رحلاتها الى روسيا لتصل الى 40 رحلة اسبوعيا تخدم 10 وجهات  حيث ستضيف كل من محج قلعة وفورونيج كما تستأنف رحلاتها الى اوفا لترتفع وجهاتها هناك الى 10  في مدن كازان وماينرلاين فودي وروستوف اون وسمارا ويكاتنبيرغ اضافة الى العاصمة موسكو وفورونيج ومحج قلعة واوفا.

وقال جيهون افيندي نائب رئيس اول للعمليات التجارية في الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة" نحن مسرورون بزيادة رحلاتنا الى روسيا حيث باتت دبي وجهة بارزة للسياح الروس. منذ 2010 حافظت فلاي دبي على التزامها بربط الوجهات التي لم تكن مخدومة سابقا في روسيا بدبي. مع اضافة 3 وجهات جديدة وزيادة رحلاتنا  هناك نتطلع الى  لتوفير خيارات واسعة ومرنة للسياح القادمين من روسيا .

واضاف " شهد هذا العام زيادة كبيرة في الطلب على حركة المسافرين من روسيا للامارات وخاصة بعد التغيرات في متطلبات تاشيرة الدخول التي تمنح المسافر الروسي  اقامة لمدة 30 يوما عند الوصول للمطار.

كما نمت حركة السفر من روسيا الى دبي بواقع 97 % خلال الشهور الستة الاولى في عام 2017  وفقا لتقديرات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وتخدم فلاي دبي اليوم 97 وجهة في 44 بلدا حول العالم تشمل وجهات سياحية بارزة للسائح الروسي مثل دبي  وبانكوك في تايلند وكولومبو في سريلانكا وكاتماندو في نيبال وزنجبار في تنزانيا.

كما يستفيد المسافرون من الاتفاقيات التجارية فلاي دبي مع شركات الطيران الاخرى التي توفر لهم خيارات السفر الى اكثر من 200 وجهة حول العالم.

 

لمعرفة جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة الرابط    https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

Close