Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تضاعف وجهاتها إلى الهند

فلاي دبي تطلق هذا الصيف 10 رحلاتٍ جديدة إلى مدن دلهي وكوتشي وثيروفانانثابورام

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ رحلاتها إلى مدن دلهي وكوتشي وثيروفانانثابورام الشهر المقبل.

وتُسير الناقلة أربع رحلاتٍ أسبوعياً إلى دلهي بدءاً من 1 يونيو 2014، وثلاث رحلاتٍ أسبوعياً إلى كلٍ من كوتشي وثيروفانانثابورام ابتداءً من 2 و3 يونيو على التوالي، بما يرفع عدد وجهاتها في الهند إلى 6 وجهات، تشمل وجهاتها القائمة في أحمد آباد وحيدر آباد ولكناو.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "بداية يطيب لي ان أشكر السلطات الهندية على السماح لنا بتسيير هذه الرحلات بين الهند ودبي، إن الإمارات والهند تجمعهما روابط تاريخية وثقافية وثيقة، لذا فإننا نثق في أن هذه الرحلات ستسهم في تعزيز الحركة السياحية والتجارية بين البلدين، وتتيح لأفراد للجالية الهندية المقيمة في الإمارات زيارة الأهل والأصدقاء في موطنهم مراتٍ أكثر بسهولة ويسر".

وشهدت فلاي دبي طلباً كبيراً على الرحلات منذ بدء عملياتها في الهند في 2010، وتسعى الناقلة التي أسستها وتمتلكها حكومة دبي إلى تقديم خدمات موثوقة وتجربة سفر مميزة لتعزيز الحركة السياحية والتجارية بين دبي والوجهات التي عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي.

ويقول سودير سريدهاران،  نائب رئيس أول فلاي دبي للعمليات التجارية في منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا: "تتيح هذه الرحلات للمسافرين من مناطق مختلفةٍ في الهند الوصول مباشرةً إلى دبي، والتي يمكنهم منها الوصول إلى مدن مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا ووسط آسيا وروسيا وأوروبا بيسر، خصوصاً أن هذه المناطق لاتتوفر إليها، أو تتوفر بأعدادٍ قليلةٍ رحلاتُ مباشرة".

وستستخدم فلاي دبي طائراتٍ مزودة بدرجة رجال الأعمال في رحلاتها من وإلى الوجهات الثلاث الجديدة، لتتيح لمسافريها خيار الحصول على تجربة سفر أقرب إلى احتياجاتهم سواء قبل أو أثناء الرحلة.

وتمتلك فلاي دبي أسطولاً من 36 طائرة بوينغ من طراز الجيل الجديد 800-737، وتمتد شبكتها لتغطي 74 وجهة، 48 منها لم تتوفر إليها رحلاتُ مباشرة من دبي، مثل مدن القصيم وأبها في السعودية وأذربيجان وجنوب السودان ورومانيا ومدن كازان وأوفا في روسيا.

تفاصيل الرحلات:

دلهي: تُسير فلاي دبي أربع أسبوعياً بين دبي ودلهي بدءاً من 1 يونيو 2014، وتغادر الرحلات من دبي مساءً أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية لرحلات الذهاب والإياب من 875 درهماً إماراتيا، وتتضمن 7 كيلوغرامات لأمتعة اليد، فيما تبدأ اسعار رحلات الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 2,100 درهماً وتتضمن الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة.

كوتشي: تبدأ فلاي دبي بتسيير 3 رحلات أسبوعياً بين دبي وكوتشي ابتداءً من 2 يونيو 2014، وتغادر الرحلات من دبي مساءً أيام الإثنين والخميس والسبت، وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب على الدرجة السياحية من 950 درهماً إماراتياً ويشمل 7 كيلوغرامات لأمتعة اليد، أما أسعار رحلات الذهاب والإياب على درجة رجال الأعمال فتبدأ من 2,700 درهماً وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة.

ثيروفانانثابورام: تُسير فلاي دبي 3 رحلاتٍ أسبوعياً بين دبي وثيروفانانثابورام بدءاً من 3 يونيو 2014، وتغادر الرحلات دبي أيام الثلاثاء والجمعة والأحد، وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب للدرجة السياحية من 950 درهماً، وتتضمن 7 كيلوغرامات لأمتعة اليد، فيما تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 2,700 درهماً، وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة.

وتباع التذاكر على موقع الناقلة flydubai.com وعبر مركز الاتصال (+9714 231 1000) ومن خلال مكاتب سفريات فلاي دبي وشركاء السفر المعتمدين، وتتوفر تفاصيل إضافية عن خدمات استئجار المركبات والتأمين على السفر على flydubai.com.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445