Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تدشن رحلاتها الى القاهرة وبوزنان

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى القاهرة وبوزنان

أول ناقلة وطنية تربط مطار القاهرة سفنكس بخدمة يومية من دبي.

• ​ ثلاث رحلات اسبوعيا الى بوزنان، ترفع شبكة الناقلة في بولندا إلى ثلاث وجهات بما في ذلك كراكوف ووارسو.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أكتوبر 2023: بدأت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى كل القاهرة وبوزنان في 29 أكتوبر حيث هبطت الرحلات الافتتاحية في مطار سفنكس الدولي (SPX) ومطار بوزنان (POZ) . واستقبلت كلتا الرحلتين برشاشات المياه التقليدية ووفود رسمية من كلا المطارين، لتصبح فلاي دبي أول شركة طيران من دولة الإمارات تشغل رحلات مباشرة إلى هذه المطارات.

ومع بدء رحلاتها إلى القاهرة وبوزنان، توسع فلاي دبي شبكتها في مصر إلى وجهتين، بما في ذلك الإسكندرية والقاهرة، وفي بولندا إلى ثلاث وجهات هي كراكوف وبوزنان ووارسو.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نحن سعداء برؤية شبكتنا تصل إلى آفاق جديدة مع إضافة القاهرة وبوزنان. لقد أطلقنا أكثر من 20 وجهة منذ بداية العام 2023 ونمت شبكة فلاي دبي إلى أكثر من 120 وجهة تمتد من إيطاليا إلى ماليزيا. مازلنا ملتزمون بتعزيز الربط الجوي من دولة الإمارات إلى الأسواق غير المخدومة عبر مركز الطيران في دبي ولعب دور حيوي في دعم النمو الاقتصادي وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة في المنطقة."
وتعليقاً على بدء العمليات إلى القاهرة، قال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: "لطالما كانت مصر سوقاً مهماً لفلاي دبي لقد رأينا تسارع ​ الطلب المتزايد على خط الإسكندرية منذ أن بدأنا عملياتنا في عام 2009. وستمكن خدمتنا اليومية الجديدة إلى القاهرة المزيد من العملاء من دولة الإمارات والمنطقة من الوصول المباشر إلى المدينة عبر مطار سفنكس بموقعه المميز. ونحن على ثقة من أن مسافرينا سيستمتعون بالراحة الفائقة التي توفرها مقصورتي درجة الأعمال والدرجة السياحية على متن أحدث طائراتنا العاملة على هذا الخط."
وتعليقاً على إطلاق الرحلات إلى بوزنان، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "يسعدنا أن نضيف بوزنان كوجهة ثالثة لنا في بولندا. لقد شهدنا نمواً كبيرا في أعداد المسافرين إلى بولندا على مدار السنوات الماضية وسوف تستوعب الخدمة الجديدة الزيادة في الطلب على السفر. لقد قمنا بنقل أكثر من ضعف عدد الركاب إلى كراكوف ووارسو في عام 2022 مقارنة بعام 2021، ونحن واثقون بأن هذا سيستمر خلال الشهور المقبلة."

ومع تشغيل ثلاث رحلات اسبوعيا الى بوزنان يرتفع اجمالي اعداد رحلات فلاي دبي في بولندا الى 17 رحلة اسبوعيا إلى كراكوف وبوزنان ووارسو.

وقال جرزيجورز بيكوفسكي، نائب رئيس هيئة مطار بوزنان-لافيكا: "يعد بدء رحلات فلاي دبي المباشرة من بوزنان إلى دبي ​ انجازا في عملية تنمية شبكة مطار بوزنان. ومع بدء الرحلات في 29 أكتوبر دبي وبوزنان نلاحظ الشعبية الكبيرة لهذا الربط الجوي بين المدينتين. وتعد بوزنان ثالث مدينة بولندية ترتبط برحلات جوية بالشرق الاوسط المدينة الثالثة في بولندا، ونحن سعداء بتوفير هذه الخدمة لسكان بوزنان ومنطقة غرب بولندا بأكملها وربطها برحلات مباشرة إلى دبي بالإضافة إلى شبكة فلاي دبي التي تضم أكثر من 115 وجهة في 54 دولة. هذه الخدمة الجديدة من بوزنان إلى دبي ستفتح فرصا جديدة للسفر ونتوقع زيادة اعداد مسافري الأعمال والسياحة، وبفضل تعاون مطار بوزنان-لاويكا وهيئة السياحة المحلية في بوزنان، نتطلع إلى تقديم بوزنان كمدينة و وجهة سياحية جذابة للمسافرين القادمين من دولة الإمارات."

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات بين المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار سفنكس الدولي يوميًا.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى سفينكس من 5,500 درهم و أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 1,250 درهم. وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من سفينكس إلى دبي من 32,500 جنيهًا مصريًا، و أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 9,400 جنيهًا مصريًا.

وسيتم تشغيل رحلات بوزنان من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى بوزنان من 11,300 درهم و أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 2,950 درهمًا. اما أسعار رحلات العودة على درجة الأعمال من بوزنان إلى دبي فتبدا من 2,670 يورو و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 500 يورو.

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم

971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: ​ https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 87 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 87 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و55 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445