Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تدشن رحلاتها الى اولبيا الايطالية

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى اولبيا الايطالية

اول ناقلة وطنية توفر رحلات مباشرة الى اولبيا

  • ​ شبكة الناقلة في ايطاليا تنمو الى خمس وجهات مع انطلاق رحلاتها اولبيا بواقع ثلات مرات اسبوعيا ​

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 22 يونيو 2023: احتفلت فلاي دبي بافتتاح رحلتها إلى مدينة أولبيا في ايطاليا ، لتصبح أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة الواقعة في جزيرة سردينيا الايطالية.

وستخدم الناقلة هذه المدينة بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا ​ إلى مطار أولبيا كوستا سميرالدا (OLB) ضمن رحلاتها الموسمية الصيفية ​ لترتفع شبكة فلاي دبي في ايطاليا الى خمس وجهات تشمل كاتانيا وميلان بيرغامو ونابولي وبيزا اضافة الى اولبيا.

وهبطت الرحلة الافتتاحية في مطار أولبيا كوستا سميرالدا (OLB) حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية بحضور كبار مسؤولي المطار.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “نحن ملتزمون بافتتاح الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشرة من دبي ونحن سعداء ايضا بان نوفر لعملائنا ​ المزيد من الخيارات للسفر خلال الصيف مع إطلاق الرحلات إلى أولبيا في سردينيا. منذ عام 2018 ، عندما بدأنا عملياتنا في المنطقة لأول مرة ، كانت إيطاليا وجهة شهيرة للعملاء من دولة الإمارات ​ ودول مجلس التعاون الخليجي ، ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من الخيارات للسفر خصوصا اننا نشهد صيفا استثنائيا قياسيا اخر في فلاي دبي".

وأضاف: "أود أيضًا أن اتوجه بالشكر للرئيس التنفيذي ​ لمطار أولبيا كوستا سميرالدا ، سيلفيو بيبوبيلو ، ومجلس السياحة في سردينيا ​ والشركاء هناك ​ على دعمهم ونتطلع إلى تعزيز التواصل بين دولة وإيطاليا".

وقال سيلفيو بيبوبيلو ، الرئيس التنفيذي لمطار أولبيا كوستا سميرالدا :"ستوفر شبكة فلاي دبي الواسعة ، مزيدا من رحلات الربط عبر الجزيرة مما يصب في صالح المنطقة والسكان ككل ، كما ان هذه الرحلات تعد فرصة ​ كبيرة للجزيرة لابراز امكاناتها السياحية والانفتاح اكثر على السوق العالمية . وبدءًا من اليوم، يمكن الوصول بسهولة إلى سردينيا بتوقف واحد من مختلف انحاء العالم ​ . نتوجه بالشكر الى فلاي دبي على التزامها تجاه وجهتنا ​ ومنطقة سردينيا عموما و كما نشكر ايضا مطارات سردينيا على دعمهم القيم ​ لتحقيق هذا الإنجاز ، اضافة الى جميع شركائنا الذين ساهموا في نجاح هذه الرحلة."

وتعليقًا على إطلاق الرحلات ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "مع إطلاق الرحلات إلى وجهتنا الخامسة في إيطاليا ، نتطلع إلى تقديم خيارات سفر مرنة وملائمة لعملائنا للسفر بين دبي واولبيا . سيتم تشغيل رحلاتنا بواسطة طائراتنا من طراز بوينغ 737 ماكس حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر مريحة ، سواء اختاروا السفر في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية. "

تنضم أولبيا إلى شبكة فلاي دبي للوجهات الصيفية الموسمية التي تشمل باتومي ، وبودروم ، وكورفو ، ودوبروفنيك ، وميكونوس ، وسانتوريني ، وتيفات ، وطرابزون.

تتميز طائرات 737 ماكس في فلاي دبي بمقاعد درجة الأعمال التي توفر راحة استثنائية. يمكن للمسافرين أيضًا الاستمتاع بتجربة سفر مريحة ​ مع قوائم طعام دولية اضافة الى خيارات الترفيه على متن الطائرة . توفر الدرجة السياحية مقاعد جديدة مصممة لتحسين المساحة والراحة بحيث يمكن للركاب الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات بين مبنى 3 بمطار دبي الدولي ومطار أولبيا كوستا سميرالدا (OLB) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والسبت من 22 يونيو 2023 إلى 30 سبتمبر 2023.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى اولبيا من 11،725 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة ​ من 3،000 درهم . اما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من اولبيا الى دبي فتبدأ من 2900 يورو ​ و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 550 يورو.

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم

(+971) 600 54 44 45 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 88 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 88 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و56 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445