Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى بودغوريتشا

اول ناقلة امارتية تخدم عاصمة الجبل الاسود بواقع رحلتين اسبوعيا من دبي

هبطت طائرة فلاي دبي امس في رحلتها الافتتاحية الاولى لعاصمة الجبل الاسود بودغوريتشا  لتكون بذلك اول ناقلة امارتية تخدم هذه المدينة. وستكون رحلات فلاي دبي بواقع رحلتين اسبوعيا في خدمة تشمل ايضا العاصمة البوسنية سراييفو حيث تتوقف الرحلة هناك قبل ان تستأنف الى بودغوريتشا.

 واستقبلت رحلة فلاي دبي فور وصولها الى مطار المدينة برشاشات المياه التقليدية وكان على متن الرحلة وفد رسمي برئاسة غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي وسفير جمهورية الجبل الاسود في الامارات دوسانكا جيكنيتش وجيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الاتحاد الاوروبي والامارات والشرق الاوسط  والدول المستقلة.

وكان في مقدمة مستقبلي الطائرة وفد برئاسة  سفير الدولة في الجبل الاسود عبدالسلام حارب الرميثي والدكتورة هناء الكعبي السكرتير الثالث في سفارة الدولة في بودغوريتشا ودنيلو اورلانديتش الرئيس التنفيذي لمطارات بودغوريتشا.

وبذلك تصبح عاصمة الجبل الاسود ثامن وجهات فلاي دبي في منطقة وسط وشرق اوروبا والتي تشمل بلغراد وبراتسلافا وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو اضافة الى صوفيا. وكانت فلاي دبي قد بدات خلال الصيف رحلات موسمية الى مدينة تيفات الساحلية.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي "نحن مسرورون بانطلاق رحلاتنا الى بودغوريتشا، وبعد انطلاق رحلاتنا الموسمية الى تيفات هذا الصيف فاننا نتطلع الى مزيد من الفرص التي التي توفرها الرحلات الى هذه المدينة سواء بالنسبة للامارات او الجبل الاسود. وبهذه المناسبة نعبر عن شكرنا لجمهورية الجبل الاسود على دعمهم وتوفير كل الخدمات لانطلاق هذه الرحلة".

ومع تشغيل رحلات الى اكثر من 95 وجهة في 44 بلدا حول العالم، توفر فلاي دبي لمسافريها من الجبل الاسود خيارات اوسع لرحلات الربط مع شبكة فلاي دبي انطلاق من مركزها التشغيلي في مطار دبي كمركز عالمي في قطاع الطيران.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمناطق الاتحاد الاوروبي والدول المستقلة والشرق الاوسط والامارات: " مع انطلاق رحلاتنا الى هذه الوجهة الجديدة فاننا لا نوفر فقط رحلات مباشرة الى عاصمة الجبل الاسود من دبي، ولكننا وفرنا ايضا خدمات منتظمة بين سراييفو وبودغوريتشا". " نحن نتطلع الى المزيد من الفرص الجديدة التي توفرها هذه الرحلات والتي تسهم في تدفق حركة التجارة والسياحة بين البلدين".

وتوفر فلاي دبي لمسافريها تجربة سفر عالية وخدمات  تتسهم بالتنوع والمرونة. يمكن للمسافرين على درجة رجال الاعمال التمتع بتجربة سفر تتسم بالخصوصية العالية كما ان مسافري الدرجة الاقتصادية لديهم خيارات مرنة ومقاعد مريحة تلائم سفرهم.

وكانت فلاي دبي خلال هذا الاسبوع قد بدأت رحلاتها المنتظمة الى كل من محج قلعة وفورونيج كما استأنفت رحلاتها الى اوفا لترفع بذلك وجهاتها في روسيا الى 11 محطة.     

للاطلاع على برنامج الرحلة والاسعار يرجى زيارة :  (https://www.flydubai.com/en/plan/timetable)

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445