Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى هلسنكي

اول ناقلة امارتية توفر رحلات مباشرة لفنلندا

الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات لتوفير خيار السفر الى اكثر من 200 وجهة حول العالم

دشنت فلاي دبي امس رحلاتها  اليومية الى العاصمة الفنلندية هلسنكي  لتكون اول ناقلة من الامارات توفر رحلات مباشرة الى هذه المدينة من دبي.

وغادرت رحلة فلاي دبي امس من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي وهبطت في مطار هلسنكي الدولي قبل منتصف الليل.

وغادر على متن الرحلة وفد رسمي برئاسة رييتا سوان السفير الفنلندي في الامارات وجيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الامارات لمنطقة اوروبا والاتحاد الروسي الفيدرالي اضافة الى وفد اعلامي يمثل الصحف المحلية والاقليمية. وكان في استقبال الوفد في مطار هلسنكي كبار المسؤولين في المطار.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الناقلة بهذه المناسبة قال جيهون ايفندي " باعتبارنا اول ناقلة توفر رحلات مباشرة من الامارات الى فنلندا، نتوقع ان تحظى هذه الوجهة باهتمام كبير من المسافرين من دبي والمنطقة عموما حيث تمثل المحطة الجديدة وجهة لعشاق المغامرات الباحثين عن رؤية الشفق القطبي وزيارة منطقة لابلاند ولاولئك الذين يزورون عائلاتهم واصدقائهم".

واضاف "يمكن للمسافرين مع فلاي دبي على هذه الوجهة الجديدة التمتع بمزيد من خيارات الراحة والترفيه بفضل احدث الابتكارات والخدمات من فلاي دبي والتجربة الاستثنائية للسفر على متن طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس8 ".

وتجذب فنلندا سنويا اكثر من 6 مليون سائح لكن معظم الرحلات التي تخدم التي تخدم السوق تعد رحلات موسمية. وستمثل رحلات فلاي دبي اليومية اضافة قيمة للسوق حيث تعطي للمسافرين خيارات سهلة للسفر الى فنلندا كما انها ستسهم في تعزيز حركة السياحة والتجارة على مدار العام.

وقال ايفندي " لقد رأينا طلبا متناميا منذ الاعلان عن الوجهة الجديدة في ابريل من هذا العام وخاصة بالنسبة لمسافرينا على درجة رجال الاعمال". " نتوقع استمرار الزخم من دبي كما اننا نلاحظ تنامي اعداد المسافرين عبر رحلات الربط من كلا الناقلتين فلاي دبي وطيران الامارات". يمكن للمسافرين من فنلندا الان سهولة السفر الى الوجهات الاكثر شعبية على شبكة فلاي دبي مثل سريلانكا وتنزانيا فضلا عن شبكة طيران الامارات في كل من الشرق الاقصى مثل استراليا واندونيسيا وتايلند".

وتوفر فلاي دبي لمسافريها تجربة سفر فريدة وخيارات مرنة حيث يمكن للمسافرين على درجة رجال الاعمال التمتع بخصوصية عالية اضافة الى خيارات المسافرين على الدرجة السياحية بمساحات رحبة في المقاعد. وتتمتع طائرة فلاي دبي الجديدة بوينغ 737 ماكس 8 بميزات عالية من حيث الكفاءة والمحافظة على البيئة في الوقت الذي توفر فيه المقصورة الجديدة من فلاي دبي على هذه الطائرة معايير راحة عالية  بفضل مقاعد درجة رجال الاعمال التي تتحول الى سرير بالكامل ومقاعد الدرجة السياحية الجديدة من ريكارو التي توفر مزيدا من الراحة للمسافرين . كما تتوفر على متن الطائرة خيارات ترفيه واسعة بفضل الشاشات الجديدة عالية الجودة قياس 11.6 انش التي تعرض اكثر من 1000 ساعة من الافلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والالعاب باللغات العربية والانجليزية والروسية.

وستكون رحلات هذه المحطة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات حيث توفر لمسافري كلا الناقلتين فرصة السفر الى مئات الوجهات حول العالم.

من جانبه قال تيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية  في طيران الامارات لمنطقة اوروبا والفيدرالية الروسية" تعطي الشراكة الحيوية بين فلاي دبي وطيران الامارات لمسافرينا خيارات لا تضاهى". " نحن سعداء بانضمام هلسنكي الى شبكة الوجهات ضمن هذه الشراكة  ونتطلع الى تعزيز مزايا هذه الشراكة الى المسافرين من والى فنلندا. يمكن لمسافري فلاي دبي من والى هلسنكي التمتع برحلات ربط مرنة الى مختلف وجهات شبكة طيران الامارات عبر دبي والتي تشمل مدنا مثل بانكوك وشانغهاي وطوكيو وسنغافورة. كما ان هذه الشراكة ستمكن المزيد من المسافرين من التمتع بالخدمات التي توفرها طيران الامارات الحائزة على جوائز عالمية وعبر اسطول الناقلة  من طائرات ايه 380 و بوينغ 777 التي توفر للمسافرين معايير راحة عالية على متن احدث الطائرات في العالم.

وقالت رييتا سوان السفير الفنلندي في الامارات " يسرنا ان نرحب بشركة فلاي دبي واطلاقها لرحلات مباشرة من دبي هلسنكي. "اعتبر هلسنكي وجهة سياحية رائعة للمواطنين والمقيمين في الامارات . في فنلندا يمكن للسائح التمتع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة والامن كما ان فنلندا توفر للزائر تجربة سياحية وانشطة رائعة للعائلة. الرحلات المباشرة من فلاي دبي ستسهم بالتاكيد في جذب المزيد من السياح من فنلندا للامارات ".

واعتبارا من 2 ديسمبر 2018 سيتم تشغيل رحلات هيلسنكي اضافة الى رحلات بعض الوجهات الاوروبية مثل بوخارست وكراكوف وبراغ وزغرب وغيرها من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي والتي ستعمل على تحسين الربط بين الرحلات عبر مطار دبي الدولي الذي يعد واحدا من اكثر مطارات العالم اشغالا.

واقلعت اولى رحلات الرمز المشترك بين الناقلتين في 29 اكتوبر من العام 2017 وتوسعت رحلات الشراكة لتغطي اليوم اكثر من 80 وجهة  ترتفع الى اكثر من 240 وجهة بحلول العام 2022 .

 لحجوزات الرمز المشترك يتمتع مسافرو طيران الامارات بوجبات مجانية واوزان الحقائب من طيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال.

وقال بيتري فيوري نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الوجهات في مؤسسة فينافيا" نتوقع هذا العام اكثر من 20 مليون مسافر عبر مطار هيلسنكي، ورغم ان المطار يعد من المطارات التي توفر رحلات ربط كثيرة الا انها لا تكون على مدار العام ، ونحن سعداء ان هيلسنكي اليوم توفر خيارات سهلة للقادمين من الشرق الاوسط".

تفاصيل الرحلات

تبدأ اسعار رحلات فلاي دبي الى هيلسنكي على درجة رجال الاعمال من 7550 درهما ( 1150 يورو) بينما تبدا اسعار رحلات الدرجة السياحية من 1545 درهما ( 325 يورو) شاملة الضرائب.

 

يمكن حجز الرحلات مباشرة عبر موقع فلاي دبي  (flydubai.com او من خلال مركز خدمة العملاء على الرقم  (+971) 600 54 44 45 او عبر متاجر فلاي دبي او من خلال وكلاء السفر او عبر تطبيق فلاي دبي.

للحصول على باقات عطلات منافسة يرجى زيارة holidays from flydubai  التي توفر للمسافرين خيارات واسعة من حجوزات الفنادق التي تلائم مختلف الميزانيات اضافة الى الخدمات الاضافية الاخرىت والتي تشمل التنقلات من المطار والجولا السياحية وتسهيلات التأشيرات وتاجير السيارات وغيرها. 

 

لمزيد من المعلومات حول جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة :https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445