flydubai

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى كراكوف البولندية

رحلات الناقلة اليومية ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الامارات للوصول الى 200 وجهة

الإثنين، 9 أبريل، 2018 — بدات فلاي دبي امس رحلاتها اليومية  الى مدينة كراكوف البولندية  لتكون بذلك اول ناقلة اماراتية تسير رحلات مباشرة الى هذه المدينة من دبي. 

وهبطت رحلة فلاي دبي امس في مطار جان بول الثاني حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية وكان على متنها طاقم كامل من الجنسية البولندية بما فيهم الطيار ومساعد الطيار اضافة الى طاقم الطائرة.

وترأس وفد الناقلة في الرحلة الافتتاحية جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الاوسط واوروبا والدول المستقلة والامارات . وسافر على متن الرحلة الافتتاحية كل من السفير البولندي في الامارات روبرت روستيك وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الامارات لمنطقة اوروبا وروسيا الفيدرالية اضافة الى ممثلي وسائل الاعلام المحلية .

وكان في استقبال الرحلة الافتتاحية في مطار كراكوف كل من سفير الدولة في بولندا الدكتور عيسى الصابري ورادسلوف فولزيك رئيس هيئة مطار كراكوف وباول جالياك مدير الطيران والخدمات التجارية في مطار كراكوف.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة اطلاق رحلات فلاي دبي الجديدة الى كراكوف قال جيهون ايفندي" نحن سعداء بان نكون اول ناقلة تشغل رحلات مباشرة  ويومية  من دبي الى كراكوف ، ونحن سعداء بالفرص التي التي سيوفرها افتتاج هذا الخط الجديد بالنسبة للتجارة والسياحة بين الامارات وبولندا". " سيتم تشغيل طائرتنا الجديدة من طراز بوينغ 737 ماكس 8 على الخط الجديد والتي توفر للمسافرين تجاربة سفر ممتعة اضافة الى رحلات ربط عبر مطار دبي الى اكثر من 200 وجهة حول العالم كما انها فرصة كبيرة لمسافرينا لاستكشاف مدينة كراكوف  كوجهة سياحية".

وتمتاز طائرة فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس 8 الجديدة بقدراتها الكبيرة من حيث الكفاءة والمحافظة على البيئة اضافة الى التصميم الجديد لمقصورة الطائرة بما فيها المقاعد الجديدة لدرجة رجال الاعمال التي تتحول الى سرير بالكامل. كما ان مقاعد الدرجة الاقتصادية من شركة ريكارو توفر تجربة عالية من حيث المساحات والراحة.

وتم تزويد المقاعد بنظام ترفيهي متطور عالي الوضوح قياس 11.6 انش يوفر  اكثر من 1000 ساعة من الترفيه من الافلام والبرامج والموسيقى باللغات العربية والانجليزية والروسية.

وستكون الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات حيث تتيح لمسافري كلا الشركتين فرصة الربط عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

من جهته قال تيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الامارات " كلا الناقلتين حققتا نموا بشكل مستقل وناجح خلال السنوات الماضية وهذا الشراكة الجديدة تعطي قيمة كبيرة لما يمكن أن تحققها نماذج عمل الشركتين التكميلية لعملائهما ، ولدبي عموما. "نحن فخورون بان نكون شريكا في هذا الحدث ونتطلع الى النجاح الذي تحققه فلاي دبي في السوق البولندي".

  بالنسبة للحجوزات التي تتم بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز ، يحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ، ونفس الاوزان المسموح بها للامتعة على الرحلات التي تديرها فلاي دبي على الدرجتين الاقتصادية والاعمال.

وقال رادسلوف فلوزيك رئيس هيئة مطار كراكوف " تجمع كراكوف ومالوبولسكا التاريخ والثقافة مع الحداثة، الشعب هنا يتمتع بتعليم عال وهناك جامعات ومعاهد تقنية تتمتع بسمعة عالمية اضافة الى مساحات المكاتب المتوفرة والمخصصة للاستثمار الاجنبي والتي تتمتع بتصنيفات عالمية". " ومع مقوماتها السياحية والثقافية يمكن لزوار المدينة التمتع بعطلات استثنائية في اي وقت من العام.والرحلات الجديدة من فلاي دبي توفر فرصة للمزيد من التطور والنمو للمنطقة وخلق المزيد من فرص العمل".

وتستعد فلاي دبي لاطلاق رحلاتها الى مدينة دوبروفينك الكرواتية يوم 10 ابريل الجاري ومدينتي كاتانيا في ايطاليا  وسالونيك في اليونان خلال يونيو المقبل لترفع بذلك فلاي دبي شبكة وجهاتها في القارة الاوروبية الى 26 محطة توفر 135 رحلة اسبوعيا.

تفاصيل الرحلات

تبدا اسعار الرحلات الى مدينة كراكوف على درجة رجال الاعمال من 6755 درهما ( 8231 زلوتي بولندي ) ، بينما تبدا اسعار الدرجة الاقتصادية من 2325 درهما ( 1121 زلوتي ) شاملة الضرائب. يمكن حجز الرحلات عبر موقع فلاي دبي                    ( flydubai.com ) او من خلال مركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 54 44 45  او عبر متاجر فلاي دبي او من خلال وكلاء السفر المعتمدون او عبر تطبيق فلاي دبي.

لمزيد من المعلومات حول العطلات من فلاي دبي يرجى زيارة  الموقع

https://holidays.flydubai.com/en/

للاطلاع على برنامج الرحلات والاسعار  يرجى زيارة  :

 https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى كراكوف البولندية