Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تدشن رحلاتها الى مدينة صحار العمانية

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى مدينة صحار العمانية

ثالث وجهات الناقلة في السلطنة بعد مسقط و صلالة

دشنت فلاي دبي ، اليوم رحلاتها المنتظمة الى مدينة صحار العمانية  لتكون بذلك وجهتها الثالثة في السلطنة بعد مسقط وصلالة حيث حيث اقلعت الرحلة FZ 185  من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي لتهبط في مطار صحار بعد ظهر اليوم .

وبذلك تكون فلاي دبي اول ناقلة من الدولة تشغل رحلات الى هذه المدينة التي ستخدمها الناقلة بواقع رحلتين اسبوعيا .   

وقال   حمد عبيدالله – الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي  " يسعدنا ان نوفر لمسافرينا رحلات مباشرة بين دبي وصحار وهي الوجهة الثالثة لنا في هذه الدولة الشقيقة التي تربطنا بها علاقات اخوية وثيقة .كنا قد بدأنا رحلاتنا الى مسقط في العام 2010 تبعها رحلات الى مدينة صلالة في 2013 ومع رحلات صحار اليوم فاننا نخدم السلطنة حاليا بواقع 9 رحلات اسبوعيا منها 4 الى مسقط و 3  الى صلالة اضافة الى رحلتين اسبوعيا الى صحار.

واضاف عبيدالله " يجمعنا مع سلطنة عمان تاريخ عريق وعلاقات راسخة في مختلف المجالات وخاصة السياحية والتجارية منها ونامل من خلال اطلاق الرحلات الجديدة الى صحار في تعزيز اواصر التعاون بين دبي وصحار واتوجه هنا بالشكر الى السلطات المختصة في عمان الشقيقة على جهودهم في توفير اعلى معايير الخدمة لدعم عمليات فلاي دبي في مختلف محطاتها في السلطنة. 

وقال " تعكس رحلاتنا الى  صحار التزامنا الدائم بتوفير خيارات متنوعة للسفر بما يخدم حركة التجارة والسياحة بين البلدين الشقيقين ونحن ملتزمون دوما بربط الاسواق غير المخدومة برحلات طيران مباشرة مع دبي وما بعدها.  

مع استمرار المزيد من دول العالم في رفع القيود عن السفر الدولي وعودة الطلب تستمر فلاي دبي في توسيع شبكتها وتوفير خيارات متنوعة لمسافريها في المنطقة. ونحن نرحب بمسافرينا من سلطنة عمان وخاصة اولئك الذين يتطلعون لزيارة معرض اكسبو 2020 في دبي .

تقع صحار على الساحل الشمالي للسلطنة ، وهي مدينة ساحلية معروفة بتراثها الثقافي وتجارتها. يمكن للزوار استكشاف تقاليد المدينة في حصن ومتحف صحار الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان أو التنزه على طول الكورنيش على طول الواجهة البحرية والاسترخاء في أحد المطاعم العديدة. كما ان المدينة تجاور بعض الوديان الأكثر شهرة في سلطنة عمان ، بما في ذلك وادي الجيزي ووادي الصلاح ، وجميعها تجذب الباحثين عن المغامرة وعشاق الهواء الطلق من المنطقة وخارجها.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre   و  IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19  على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة مع فلاي دبي إلى دبي بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي ، من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارًا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار صحار الدولي (OHS) مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة.

تبدأ أسعار تذاكر السفر على درجة الاعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى صحار  من 3000 درهم درهم  في حين تبدأ أسعار الدرجة السياحية من  1,025 درهم  .

وتبدأ الاسعار على درجة الاعمال ذهابا وايابا من صحار الى دبي من  300 ريال عماني واسعار الدرجة السياحية ذهابا وايابا من 92 ريالا عمانيا.

زمن الرحلة

وقت الوصول

وقت المغادرة

مطار الوصول

مطار المغادرة

رقم الرحلة  

0:55

 15:00

14:05

صحار

دبي

FZ  185

 

0:55

 16:55

 16:00

دبي

صحار

FZ  186

 

 

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45   أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

للحصول على جدول الرحلات الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445