flydubai

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى مطار شيريميتيفو الدولي

الأربعاء، 29 نوفمبر، 2017

  • الناقلة تخدم موسكو برحلتين يوميا الى مطاري فونوكوفو وشيريميتوفو  في موسكو  
  • استخدام ماكس على الوجهة الجديدة  اعتبارا من 1 يناير 2018
  • 50 رحلة اسبوعيا للناقلة الى 10 وجهات في السوق الروسي 

دشنت فلاي دبي اولى رحلاتها الى مطار شيريميتيفو الدولي في العاصمة الروسية موسكو  لتكون بذلك ثاني محطة لها في العاصمة الروسية بعد مطار فونوكوفو .

وبذلك ترفع فلاي دبي رحلاتها الى العاصمة الروسية لتصل الى 14 رحلة اسبوعيا بواقع رحلتين يوميا الى كلا المطارين .

ومع انطلاق الخدمة الجديدة عززت فلاي دبي وجودها في السوق الروسي وهي تخدم اليوم 11 محطة  في 10 مدن روسية . وكانت الناقلة خلال هذا الخريف قد بدأت رحلاتها الى كل من محج قلعة وفورونيج كما استأنفت رحلاتها الى اوفا  لتضاف الى شبكة وجهتها هناك وهي مدن كازان وكراسندور وماينراللاين فودي ومطار فونوكوفو في موسكو وروستون اون وسمارا ويكاتنبيرغ . وتخدم فلاي دبي هذه الوجهات بواقع 48 رحلة اسبوعيا ترتفع الى 58 رحلة في موسم عطلات نهاية العام .

وتعقيبا على هذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي" نحن سعداء ببدء رحلاتنا الى مطار شيريميتيفو والذي يعكس توسع فلاي دبي في السوق الروسي". " شهدت حركة السفر بين دبي وروسيا نموا استثنائيا هذا العام ، ونحن نتطلع الى تعزيز هذا النمو من خلال توفير خيارات متنوعة ومعقولة بين روسيا ودبي سواء لسياحة الاعمال او الترفيه".

ووصلت رحلة فلاي دبي في وقت مبكر من صباح اليوم الى مطار شيريميتيفو  الدولي . وغادرت رحلة العودة لفلاي دبي من المبنى رقم 2 في المطار بنفس اليوم. 

 وتعليقا على هذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي" نحن سعداء بانطلاق رحلاتنا الى مطار شيرميتيفو مع استمرار توسع فلاي دبي في السوق الروسي". " شهد الطلب على السفر الى دبي من روسيا نموا استثنائيا  خلال هذا العام، ونحن نتطلع لتعزيز هذا النمو من خلال توفير المزيد من الخيارات بين موسكو ودبي سواء لسياحة الاعمال او الترفيه".

ووصلت رحلة فلاي دبي  الى مطار شيريميتيفو  الدولي في المبنى ايه . كما غادرت رحلة العودة من المطار باتجاه دبي في وقت لاحق.

ومن جهته رحب دينيس باشكوفيسكي نائب المدير العام للانشطة التجارية في مطار شيريميتيفو برحلة فلاي دبي الى المطار كشريك جديد من دولة الامارات مشيرا الى ان فلاي دبي تميزت دوما بخدماتها العالية ومعايير السلامة والراحة للمسافرين. واضاف ان مطار شيريميتيفو الدولي قام الكثير من الاعمال الخاصة بتطوير البنية التحتية للمطار وادخال التقنيات المبتكرة لتعزيز مركزه الريادي من حيث جودة الخدمات للمسافرين مؤكدا ان الشراكة مع فلاي دبي تصب في صالح الطرفين وتفتح فرصا وخيارات جديدة للمسافرين والعملاء. 

وقال جيهون ايفندي  " تشغيل رحلات الى مطار شيرميتيوفو كان قرارا استراتيجيا  حيث تعد فلاي دبي اول ناقلة من الامارات تخدم هذا المطار الذي يعد الاكثر اشغالا في روسيا" . " مع بدء العام الجديد سيتمتع المسافرون عبر هذا المطار بخدماتنا الجديدة مع طائرة بوينغ 737 ماكس 8  حيث نعد اول شركة طيران في المنطقة نتسلم هذه الطائرة الحديثة".

واضاف " تميزت فلاي دبي خلال السنوات الماضية بالقدرة على الابتكار في الخدمات والمنتجات التي توفرها لتحسين تجربة السفر وخلال هذا العام كشفنا عن مقصورة جديدة للطائرة بما فيها مقاعد جديدة لدرجة رجال الاعمال والدرجة الاقتصادية صممت لمزيد من الراحة للمسافرين ونحن واثقون ان المسافرين سيتمتعون بهذه الخدمات والمنتجات الجديدة".

وستبدا فلاي دبي  استخدام طائرة 737 ماكس 8 على المطار الجديد اعتبارا من الاول من يناير  2018 . وكشفت الناقلة خلال معرض دبي للطيران ان الطائرة الجديدة سيتم تشغليها على عدد من الوجهات ضمن شبكة الناقلة.  وستتسلم الشركة 6 طائرات من ماكس 8 حتى نهاية العام الجاري ضمن طلبية وقعتها الشركة في معرص دبي للطيران 2013 وكانت اكبر طلبية لبوينغ من طائرات الممر الواحد في المنطقة.

 وخلال نوفمبر الجاري حطمت فلاي دبي رقما قياسيا جديدا بطلبية تاريخية من بوينغ لشراء 225 طائرة ماكس بقيمة 27 مليار دولار الامر الذي سيرفع اجمالي طائرات  فلاي دبي الى 320 طائرة لدعم خطة نمو وتوسع الشركة في المستقبل.

ويستفيد المواطنون الروس الذين يزورون دبي من تسهيلات التأشيرات حيث يتم منحهم  تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار وهي تأشيرة صالحة لمدة 30 يوما قابلة للتجديد لمدة 30 يوما اخرى. وبدأ العمل بهذه التعليمات  اعتبارا من هذا العام وساهم القرار في نمو اعداد السياح الروس الى دبي بنسبة وصلت الى 95 %  خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2017 وفقا لبيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. 

ويمكن للمسافرين الى من مطار شيرميتيفو التمتع بخدمات درجة رجال الاعمال والتي تشمل الاولوية في انجاز اجراءات السفر ومساحات رحبة للمقاعد والوجبات الشهية اضافة الى خيارات الترفيه. وتوفر طائرة ماكس 8 مزيدا من الراحة والخصوصية  للمسافرين ومنها المقعد الذي يتحول الى سرير كامل فضلا الافلام وخيارات الترفيه.

اما مسافرو الدرجة الاقتصادية  فتتوفر لديهم العديد من الخدمات المتنوعة ومن ضمنها اختيار الوجبات والطلب المسبق للافلام من بين اكثر من 1000 ساعة ترفيه ومنها ذات المحتوى باللغة الروسية. كما توفر  مقاعد طائرة ماكس 8 مزيدا من المساحة والراحة للمسافرين مثل خاصية تعديلة مسند الراس.

وتشغل فلاي دبي اليوم اكثر من 1700 رحلة اسبوعيا تخدم 95 وجهة في 44 بلدا من ضمنها وجهات سياحية تتمتع بشعبية كبيرة بين السياح الروس مثل دبي وماليه في المالديف وكولومبو في سريلانكا وكاتماندو في نيبال وزنجبار في تنزانيا .

تفاصيل الرحلات

تغادر رحلات رحلة فلاي دبي FZ 917/918  يوميا بين مطار دبي الدولي من المبنى رقم 2  ومطار شيرميتيفو الدولي من المبنى رقم ايه .

 

وقت الوصول

الوجهة

وقت المغادرة

 

رقم الرحلة

5:25   LOCAL TIME

DXB – SVO

00:55 Local Time

 

FZ 917

12:40 Local Time

 

SVO – DXB

06:25 Local Time

FZ 918

 

وتبلغ اسعار الرحلات على درجة رجال الاعمال من مطار دبي الى شيريميتيفو  بدء من 4775 درهما شاملة  الضرائب و حقيبة تزن 40 كغم . فيما تبلغ اسعار الدرجة الاقتصادية بدء من 1000 درهم   وحقيبة  يد تزن 7 كغم.

 

يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الشبكي   (flydubai.com),  او من خلال مركز الاتصال على الرقم 

(00971) 600 54 44 45  او عبر متاجر فلاي دبي او من خلال وكيل السفر .

 لمزيد من المعلومات  حول الاسعار والرحلات يرجى زيارة الموقع  :

   https://www.flydubai.com/en/plan/timetable