Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تدشن رحلاتها الى يانغون

فلاي دبي تدشن رحلاتها الى يانغون

احتفلت فلاي دبي اليوم بانطلاق رحلاتها المنتظمة الى يانغون في ماينمار معززة بذلك شبكتها لتضم وجهات في جنوب شرق اسيا.

وستكون الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات وستعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

وغادر على متن الرحلة وفد رفيع المستوى يمثل الناقلة برئاسة سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الامارات ودول التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا. وكان في استقبال الرحلة لدى وصولها الى مطار يانغون  بيو مين ثين كبير وزراء منطقة يانغون و نيلار كايو وزير النقل والمواصلات وتون ماينت نايغ رئيس مجموعة شركات اسيا العالمية وجوزيه انغيجا الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة يانغون ايرودروم.

وبهذه المناسبة قال سودير سراداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي" نحن سعداء بانطلاق رحلاتنا الى يانغون مع توسع شبكتنا الى الشرق ، نحن واثقون ان الوجهة الجديدة لا تدعم فقط علاقات التجارة بين الامارات ويانغون فقط ولكنها ستكون ايضا وجهة سياحية للمسافرين من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي ولمسافري الترانزيت الى اوروبا والولايات المتحدة مع طيران الامارات. كما انها تاتي ضمن احتفالاتنا بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق فلاي دبي".

ومن جهته قال بيو مين ثين" يلعب مطار يانغون الدولي دوراً أساسياً في تنمية السياحة في ميانمار. ويعد المطار بوابة لحركة السفر  الدولي. نود أن نرحب ترحيباً حاراً برحلة فلاي دبي الافتتاحية ودورها في تنمية القطاع السياحي فضلا عن تعزيز سمعة دبي كمركز طيران عالمي  ".

وسوف تكون هذه الرحلة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات حيث يحظى ركاب طيران الإمارات بوجبات مجانية واوزان  الأمتعة المسموح بها على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وقد توسعت الشراكة بين فلاي دبي وطيران الامارات والتي بدأت في عام 2017 لتلبية الطلب المتزايد حيث يلمس المسافرين مزايا هذه الشراكة، مثل الوصول إلى شبكة عالمية موسعة ، وراحة السفر على تذكرة واحدة مع سهولة التعامل مع الأمتعة من نقطة إلى نقطة ، ومواءمة برنامج المسافر الدائم ونقل سلس أثناء العبور عبر دبي.

وقال جوزيه انغيجا الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة يانغون ايرودروم والتي تشغل مطار يانغون " نحن سعداء باستقبال  شركة طيران دولية جديدة ، ودورها لن يقتصر فقط على الرحلات المباشرة لمنطقة الشرق الاوسط ودبي ، باعتبارها شريان رئيس للوجهات الأوروبية والأمريكية إلى يانغون ، ولكن أيضًا لإضافة مسار جديد إلى كرابي (تايلاند) ، وزيادة حركة السفر من والى هذه المنطقة والتي ستؤدي الى تدفق حركة الزوار إلى ميانمار وتعزيز حركة السياحة وربط المناطق الثلاث". واضاف " ميانمار أصبحت وجهة سياحية مشهورة ،  بشواطئها الخلابة والتضاريس الطبيعية والثقافة العريقة والمعابد المذهلة والأديرة ".

 يمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال في فلاي دبي الاستمتاع بمقعد واسع ومريح ، واختيار وجبات  من قائمة مستوحاة دوليًا ، واوزان امتعة  أمتعة اضافة الى المرونة والسرعة في خدمة الجوازات والهجرة . كما تتاح لهم مجانا فرصة التمتع بنظام الترفيه الذي يضم أكثر من 1000 ساعة من الترفيه عبر شاشات عالية الدقة تعمل باللمس. وفي الدرجة السياحية يتمتع المسافرون بمقاعد مريحة مصممة من شركة ريكارو ويمكنهم اختيار مساحات اضافية للارجل او الوجبات الخفيفة من خلال الطلب المسبق قبل بدء رحلتهم.

تفاصيل الرحلات

ستعمل رحلات فلاي اليومية FZ 1585/FZ1586 بين المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي ومطار يانغون الدولي .

يمكن حجز الرحلات عبر موقع فلاي دبي الالكتروني   (flydubai.com), او عبر تطبيق فلاي دبي الرسمي او التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 971600544445  او من خلال متاجر فلاي دبي  او عبر وكلاء السفر.

لمزيد من الاخبار حول فلاي دبي يرجى زيارة :  https://news.flydubai.com/ar

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف اكثر من 50 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة