Skip to Content
flydubai

فلاي دبي تضيف 5 مدن إلى وجهاتها في إيران

أصفهان والأهواز وتبريز وشيراز وهمدان تنضم إلى طهران ومشهد على شبكة الناقلة

أعلنت فلاي دبي اليوم عن بدء رحلاتها إلى أصفهان والأهواز وتبريز وشيراز وهمدان في إيران، لتوسع شبكتها في البلاد إلى 7 وجهات، وذلك بعدما باشرت رحلاتها إلى العاصمة طهران ومدينة مشهد خلال العام الفائت 2014.

وتبدأ الرحلات إلى شيراز وأصفهان والأهواز في 8 و11 و14 من شهر مارس على التوالي، فيما تبدأ الرحلات إلى همدان وتبريز في 16 مارس 2015.

 وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "نتطلع إلى بدء الرحلات إلى الوجهات الـ5 الجديدة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فقد شهدنا إقبالاً طيباً للسفر على رحلاتنا إلى طهران ومشهد منذ بدء العمليات إليهما قبل حوالي 6 أشهر، ويصل عدد رحلاتنا مع انضمام الوجهات الجديدة إلى 22 رحلة أسبوعياً، نتيح من خلالها التنقل بسهولة بين دولة الإمارات وإيران".

وتتوفر درجة رجال الأعمال على الرحلات بين دبي والوجهات الـ5 الجديدة، لتتيح للمسافرين تجربة سفر أكثر خصوصية وراحة.

وفي ذات السياق، قال جيهون أفندي، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ودول رابطة الكومنولث المستقلة في فلاي دبي: "نتطلع إلى توفير تجربة السفر الفريدة مع فلاي دبي للمسافرين من وإلى وجهاتنا الـ7 في إيران، ونثق في أنها ستحظى برضاهم، وخصوصاً درجة رجال الأعمال ونظامنا الترفيهي الحاصل على جوائز، بالإضافة إلى إمكانية الربط إلى وجهاتنا وأبعد عبر دبي".

وكانت فلاي دبي أطلقت 23 وجهة جديدة خلال العام 2014، وتُسير اليوم أكثر من 1,400 رحلة أسبوعية إلى شبكتها التي تضم 94 وجهة ضمن نطاق 6 ساعات طيران من دبي، منها 57 عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 52 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 48 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 52 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 13 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445